دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-09

قد يبدو هذا يخت فاخر، إلا أنه أكثر بكثير من ذلك

الرأي نيوز :
عادة ما يصعب الدمج بين العملية والفخامة الفائقة مع التصميم الأنيق في عالم اليخوت، ولكن شركة Turquoise Yachts التركية ترغب في تغيير ذلك عبر يخت استكشافي اسمه بروجيكت نوتيلوس (Project Nautilus) بطول 62 متر.
يأتي بروجيكت نوتيلوس على هيئة سفينة شحن عملية بهيكل يخت فاخر، حيث يتمتع بسطح فاخر كأي يخت فخم آخر، ولكن مع اثنين من الرافعات الصناعية ذات القدرة على رفع أوزان تصل إلى 9,980 كجم، أي ما يعادل 4 سيارات رولز رويس فانتوم.

تم العمل على دمج الرافعات بذكاء مع التصميم الفاخر للسفينة، حيث يكاد من المستحيل رؤيتهم من الجانب، ورغم تصميم الرافعات الأنيق، إلا أنها لا تزال قادرة على رفع الكثير من الأمتعة والأغراض والمركبات مثل الغواصات والسيارات.

وبعيداً عن الرافعات والتصميم الخارجي الجميل، يأتي اليخت مع كافة وسائل الراحة المتوقع وجودها في أي يخت فاخر، ما يتضمن مسبح في نهاية السطح، نادي شاطئ، بار مشروبات، جيم، ساونا، سينما، منصة هبوط للهليكوبتر ومنصة حمام شمسي.

هذا ويضم اليخت أيضاً 5 كبائن فخمة للضيوف ومنطقة مخصصة لأفراد الطاقم، في حين يتواجد جناح المالك بالسطح العلوي مع رؤية كاملة بزاوية 270 درجة للأفق على مسافة قصيرة من حوض الاستحمام الساخن إضافة لوجود ورشة صيانة خاصة على اليخت.

عدد المشاهدات : ( 489 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .