دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-10

مفصولون من نقابة الصحفيين بعد عودتهم : المحكمة أنصفتنا..!

الرأي نيوز :
 

فرح سمحان

تم اليوم الثلاثاء بقرار من المحكمة الادارية اعادة 3 مصورين من الهيئة العامة الى نقابة الصحفيين وذلك بعد ان تم فصلهم في آيار الماضي لعدة أسباب منها نقص في الاوراق أو عدد سنوات الخبرة والممارسة أو لحيثيات متعلقة بمسألة الضمان الاجتماعي .

بدورها قامت نقابة الصحفيين بتحويل ملف الصحفيين المخالفين لشروط وأحكام الانتساب للنقابة الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، ولكن بعد النظر والاطلاع من قبل القضاء تم اعادتهم للنقابة نظرا لانتفاء الاسباب الداعية لفصلهم .

وكما ورد فأن هناك ثلاثة مصورين اعيدوا كاعضاء للنقابة هم أسامة العقاربة واحمد عساف ومحمد القرالة ، ليرتفع عددهم بعد عودتهم اعضاء للنقابة العامة بقرار قضائي الى 10 .

تم التواصل مع المصورين الذين اعيدوا للنقابة العامة بعد قرار فصلهم في ايار الماضي ، للاطلاع من قبلهم على مجريات ماحدث معهم في هذا الشأن .

أحمد عساف عضو نقابة الصحفيين ومصور صحفي في جريدة الراي ووكالة الأنباء الأردنية بترا قال ان الأسباب تعددت للصحفيين الذين صدر قرار بفصلهم ، مشيرا أنه تم ابلاغهم باسباب فصلهم في المحكمة وليس من جانب النقابة.

ولفت أن هناك أعضاء لازالوا في النقابة على الرغم من مخالفتهم لقانون النقابة مبينا ان ثقتهم بالقضاء كانت كفيلة بصدور قرار اعادتهم بعد انتفاء الأسباب الموجبة للفصل .
 

من جهته قال أسامة العقاربة أن سبب فصله من النقابة تمثل في نقص أوراق ومصدقات كاذبة مع العلم أن المحمكة هي المخولة في بيان مااذا كان تصديق الأوراق حقيقي أم لا وليس النقابة .

ولفت أن صدور قرار المحكمة الادارية بعودتهم اعضاء للنقابة هو اكبر دليل على انتفاء السبب الذي ادى لفصله

عدد المشاهدات : ( 2308 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .