دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-26

الصين تقلد رنج روفر سبورت.. وسعرها صادم!

الرأي نيوز :
تقليد الشركات الصينية لا ينتهي، وآخر الضحايا هي لاندروفر رنج روفر سبورت التي ظهرت تحت اسم هانكت كانتيسي Hunkt Canticie.
وفق وسائل الإعلام الصينية، فإن رنج روفر سبورت الصينية يتم صناعتها من قبل شركة صينية تدعى هانلونج Hanlong، وكما نرى فإن الـ SUV المقلدة تتشابه بأغلب تفاصيلها مع الموديل الأصلي، يستثنى من ذلك امتلاكها لمسات خاصة بينها المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الكرومي.. مع ذلك، إذا رأيت عليها شعار رنج روفر، فإن عينك بالتأكيد ستخدعك وستعتقد أنها سيارة صنعت من قبل العلامة البريطانية.
ستتوفر رنج روفر سبورت المقلدة لدى الوكالات الصينية بمحرك تيربو سعة 2 لتر 4 أسطوانات قوة 218 حصان بسرعة قصوى 185 كيلومتر في الساعة، وهو ما يعتبر غير منافس على الإطلاق مقارنة بالموديل الأصلي.
المثير للاهتمام أن مقصورة هانكت كانتيسي مختلفة كثيراً عن رنج روفر سبورت، بما في ذلك الشاشات والأزرار وناقل الحركة، لكننا نعتقد أن هذا لا يعود إلى كون هانلونج كانت مهتمة بتفادي وصفها بالمقلدة، بل أن تكلفة تقليد فخامة وتطوير مقصورة رنج روفر سبورت باهظة للغاية لا أكثر ولا أقل.
هذا وتتاح رنج روفر سبورت في الصين مقابل ما يعادل 173 ألف دولار، بينما يمكن شراء هانكت كانتيسي مقابل 18,042 دولار، وهو مبلغ يتيح لك شراء تويوتا كورولا في الدول العربية.
عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .