دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-08

كيا تستعد لتغيير شعارها، فكيف سيبدو الجديد؟

الرأي نيوز :
بدأت كيا مؤخراً تستعد لإطلاق شعار جديد كلياً يبرز مدى تطورها خلال العقد الماضي، وذلك بعد ظهور عدة طلبات للحصول على حقوق استخدام علامات تجارية مختلفة خاصة بالصانعة الكورية منذ يوم 26 نوفمبر الماضي.
حسب طلبات حقوق ملكية الشعار الجديد المقدمة لمكتب حقوق الملكية الفكرية الكوري، سيأتي الشعار باللونين الأحمر والأسود، وقد تقدمت كيا لأول مرة لاستلام موافقة استخدام أي من الشعارين يوم 19 يوليو الماضي.
يشهد شعار كيا الجديد تغيير جذري عن شعار الصانعة الكورية الحالي، ويبدو تصميم شعار كيا الجديد مطابقاً للشعار الذي ظهر على سيارة ايماجين الاختبارية من كيا التي دشنت بمعرض جنيف للسيارات 2019، حيث أن الاختلاف الوحيد هو أن الأخير كان مضيئاً.

ليس من المعروف بعد إن كانت كافة سيارات الصانعة الكورية ستحصل على الشعار الجديد كلياً بموديلاتها القادمة، حيث أن بعض التقارير تشير لكون كيا ستستخدم هذا الشعار لسياراتها الهايبرد والكهربائية فقط.

ولكن بشكل عام، يمكن القول بأن هذا الشعار الجديد يبدو محمساً للغاية، خاصة نظراً إلى أن شعار كيا الحالي يبدو ذو تصميم بسيط للغاية، كما أنه يعد قديم للغاية.

عدد المشاهدات : ( 291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .