دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-12

كم ربح مطورو تطبيقات أبل خلال 2019؟ اعرف الأرقام

الرأي نيوز :

أولت شركة أبل خلال السنوات الأخيرة اهتماما كبيرا بقطاع الخدمات، وهو القطاع الذى أصبحت إيراداته تتضاعف بشكل كبير مما يجعلها تمثل نسبة أكبر من إجمالى إيرادات الشركة، حيث كشفت الشركة مؤخرا عن مجموعة من الأرقام القياسية التى حققها متجر التطبيقات الخاص بها في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، فضلا عن عدد مستخدمي خدماتها المختلفة، وهو الأمر الذى يكشف أن شركة أبل تسير على الطريق الصحيح نحو النجاح والنمو خاصة في ظل الصراع الكبير من العديد من الشركات.

وبحسب ما نشرته أبل على موقعها الرسمي، فقد كان العام الماضى 2019 مميز لدي خدمات آبل، حيث تم إطلاق خدمات ألعاب أبل والأخبار والتلفزيون وحتى البطاقة الائتمانية، وقد كشفت الشركة أنه منذ تأسيس متجر تطبيقات أبل، وحتى اليوم بلغت أرباح المطورين منه حوالى 155 مليار دولار، أما خلال عام 2019 فقط فد دفعت الشركة حوالى 38.75 مليار دولار.

 
 

كما شهدت فترة العطلات إنفاقاً متزايداً على المتجر حيث نمت المبيعات بنسبة 16% مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 1.42 مليار دولار، أما يوم رأس السنة فقد بلغ الإنفاق في المتجر حوالي 386 مليون دولار بزيادة 20% عن نفس اليوم من العام الماضي وهو رقم قياسي لم يسجل من قبل لحجم المبيعات خلال يوم واحد، كذلك فكشفت شركة أبل أن عدد مشتركي خدمتها للأخبار تجاوز 100 مليون مشترك في خمسة دول، وهو ما يعني أن أبل قد زادت 15 مليون مشترك خلال سنة واحدة فقط.

فيما يتوقع أن تواصل أبل نمو مبيعات خدماتها المختلفة هذا العام بالرغم من المنافسة الحادة خاصة في خدمة التلفزيون والموسيقى مع دخول شركات منافسة فى هذا المجال مع الشركة.


عدد المشاهدات : ( 49 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .