دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-12

دراجة الأولى من نوعها في تاريخ بي ام دبليو، فما الذي يميزها؟

الرأي نيوز :
كشفت بي ام دبليو مؤخراً عن دراجتها النموذجية الكهربائية الأولى من نوعها التي تأتي باسم E-Power رودستر (Roadster).
تأتي الدراجة الكهربائية بقوة 134 حصان مع وزن 290 كجم فقط، حيث تحمل محرك من تطوير قسم السيارات في الشركة، ومع إطار مستوحى من دراجة بي ام دبليو S 1000 R.

تم تطوير E-Power رودستر لتكون دراجة رياضية مخصصة لمن يرغب في ركوبها على الطرق الجبلية الوعرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 

أعلنت بي ام دبليو أن هذه الدراجة ستأتي بمدى يتراوح ما بين 200 إلى 300 كم بالشحنة الواحدة، ولكنها ترى بأن السوق والبنية التحتية غير مناسبة بعد لذلك.

عند المقارنة بين دراجتي E-Power رودستر وS 1000 R في سباق تسارع، وجدت الصانعة الألمانية أن E-Power رودستر يمكنها التسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 2.9 ثانية فقط، ما يعد أبطأ من S 1000 R بفارق 0.2 ثانية فقط.

نظراً لأن الشركة لا زالت تعمل على تطوير الدراجة في الوقت الحالي، فمن المتوقع أن تتمكن من خفض وزنها بـ 30 كجم إضافية، وهو ما سيجعلها أخف وأسرع بشكل ملحوظ.

هذا وتأتي الدراجة مع بطارية بي ام دبليو الفئة الثانية هايبرد القابلة للشحن، مع محرك كهربائي من بي ام دبليو الفئة السابعة، حيث يمكن شحن الدراجة بالكامل خلال ساعة واحدة.

عدد المشاهدات : ( 157 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .