دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-13

تويوتا تريد بناء مدينة من أفلام الخيال العلمي!

الرأي نيوز :
أعلنت صانعة السيارات اليابانية الكبرى، تويوتا، عن نيتها تحويل مساحة 175 فدان (700,000 متر مربع) خاصة بمصنع سيارات سابق إلى مدينة نموذجية للمستقبل... فما هدفها من ذلك؟

تريد تويوتا بناء هذه المدينة لاختبار سياراتها ذاتية القيادة بتصميمات ابتكارية للطرق ومنازل ذكية وروبوتات مع حلول تنقل جديد تخدم البشر الذين سيعيشون بها.

يقع المشروع في قاعدة جبل فوجي في اليابان، وسيكون من تصميم المعماري الدنماركي المعروف بيارك انجيلس، حيث سيضم ما يصل إلى 2000 شخص يشمل موظفي تويوتا وعائلاتهم، وسيتم استخدام تقنيات خلايا الطاقة الهيدروجينية لتشغيل المدينة، ليبدأ العمل في نهاية عام 2021.

لقبت تويوتا موقع المشروع باسم "المدينة المنسوجة" في إشارة لنسج 3 أنواع مختلفة من الطرق والممرات لاستخدامات مختلفة، حيث سيكون أحد الطرق للسيارات فقط، في حين يكون الثاني مخصص للسير بسرعات منخفضة ولمركبات التنقل الشخصي كالدراجات والمشاة.

أما الطريق الثالث فسيكون متنزهًا يشبه الحديقة للمشاة فقط، وتترابط شبكة الطرق معاً لتشكل نمطًا شبكيًا عضويًا للمساعدة في تسريع اختبار القيادة الذاتية.

هذا ورغم استخدام عدة شركات سيارات أخرى لنماذج مدن مختلفة لاختبار السيارات ذاتية القيادة، إلا أن ما تقوم تويوتا به هنا هو بناء مدنية حقيقية تضم بشر حقيقيين يعيشون بها، فيما يعرف بتخيل تويوتا للمستقبل، وهو ما سيشمل الكثير من السيارات ذاتية القيادة.

عدد المشاهدات : ( 1175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .