دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-13

الاحتلال يجدد الإداري للأسيرة البدن قبل موعد الإفراج عنها بيومين

الرأي نيوز :
جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاعتقال الإداري بحق الأسيرة شروق البدن (25 عاماً) من بيت لحم لمدة ستة شهور قبل موعد الإفراج عنها بيومين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحفي الاثنين، إن الأسيرة البدن من بين أربع أسيرات معتقلات إدارياً، وهن: الأسيرة آلاء البشير (23 عامًا) من قلقيلية اُعتقلت في الـ 24 من تموز 2019، والأسيرة بشرى الطويل (26 عامًا) من رام الله اُعتقلت في الـ 11 من كانون الأول 2019، والأسيرة شذى حسن (20 عاماً) من رام الله، اُعتقلت في تاريخ الـ 12 من كانون الأول 2019، إضافة إلى الأسيرة البدن والتي اُعتقلت في تاريخ 15 تموز 2019.

ولفت إلى أن الأسيرة البدن تُعاني من مشاكل صحية تفاقمت جرّاء ظروف الاعتقال الصعبة، خاصة بعدما تعرضت له خلال فترة اعتقالها الأولى، التي سببت لها مشاكل حادة في المعدة، والكلى والأعصاب.

الجدير ذكره أن عدد الأسيرات في سجون الاحتلال (40) أسيرة ويقبعن في معتقل "الدامون".
عدد المشاهدات : ( 1054 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .