دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-14

بعد اعتراف الامين .. لماذا تدفع الأمانة التجار للقضاء

الرأي نيوز :
 
خاص

لازالت تصريحات أمانة عمان تستفز مشاعر تجار العاصمة وتحبطهم أكثرفقد أعلنت الأمانة وعبر ناطقها الرسمي أنها لن تمنح التجار المتضررين جراء غرق محلاتهم التجارية وقدرت بأكثر من ١٠٠ محل تجاري في منطقتي وسط البلد والدوار السابع خلال المنخفض الجوي الاخير.

ورغم اعتراف أمين عمان في تصريحات تلفزيونية أن المواقع المتضررة هي من المواقع التي تتكرر فيها المشاكل وارتفاع منسوب المياه وتم رصدها من العام الماضي، وهو ما يزيد من قناعة التجار بأن الأمانة هي المسؤولة عن غرق محلاتهم التجارية، حيث رغم الكشف عن المشكلة لكن لم يتم حلها، تتعنت أمانة العاصمة وترفض تعويض صغار التجار وتدفع بهم نحو القضاء لنيل حقوقهم.

وبات هذا المشهد سبباً مقنعاً لهجرة التجار وهروبهم من وسط المدينة تحديداً بعد تكرر مشهد المدينة الغارقة، وهو ما تسبب لهم بخسارات أثقلت كاهلهم، بدلاً من تحفيزهم والتخفيف عنهم وتنمية استثماراتهم في المنطقة الحيوية في العاصمة، وفقاً للحزم الاقتصادية والسياسة الاستثمارية للحكومة.
عدد المشاهدات : ( 1902 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .