دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-10

هيئة الإعلام: ما بثته إحدى المحطات الفضائية مسيء لذوي الإعاقة

الرأي نيوز :
وصفت لجنة شكاوى الإعلام المرئي والمسموع في بيان اليوم الاثنين، مادة إعلامية بثتها إحدى المحطات الفضائية المحلية بـــــ'المسيئة إلى الأشخاص ذوي الإعاقة ويثبت الصورة النمطية عن هذه الفئة'.
وقالت اللجنة المشكلة بموجب المادة (4/ي) من قانون الإعلام المرئي والمسموع النافذ: إنها تابعت ردود الفعل السلبية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المادة الإعلامية التي بُثتها محطة فضائية أردنية وتحمل إساءة إلى الأشخاص ذوي الاعاقة، مشيرة إلى أن المادة المبثوثة تثبت الصورة النمطية لذوي الإعاقة ما يخالف المادة (40/ج) من قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لسنة 2017، والتي تدعو الإعلام إلى دور ايجابي يقضي على الصورة النمطية السائدة عن هذه الفئة من المجتمع.
وأضافت اللجنة، بالرغم من أن التوضيح الذي قدمته المحطة يشكل بادرة حسن نية، لكننا نؤكد بأن حق النقد المباح لا يعني استباحة الكرامة الإنسانية واستغلال ذوي الاعاقة في توجيه النقد السياسي.
عدد المشاهدات : ( 1233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .