دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-15

ماذا يجري في نقابة الصيادلة؟

الرأي نيوز :

احمد زياد ابو غنيمة

مرة ثانية وثالثة ورابعة وخامسة ...
ماذا يجري في نقابة الصيادلة!!!!
عندما تكون القيادة في اي مكان لا يهمها سوى البقاء في مقعدها، بغض النظر إن كانت تستحق هذا الموقع ام لا، تكون هناك بعض التجاوزات والمخالفات التي تحدث في غياب الهيئة العامة من اجل مصالح خاصة او لمجرد خلل في الادارة او لقلة الخبرة.
نشرت نقابة الصيادلة قبل فترة انها ستدفع لورثة اي زميل او زميلة ينتقل الى رحمة الله ١٨٠٠٠ دينار، مقابل ٤٠ دينار يدفعها الصيدلي في حياته لصندوق العجز سنويا.
الجانب المخفي في الموضوع، ان هناك احاديث تتردد ان النقابة تدفع ٤٠ دينار لشركة التامين عن كل صيدلاني مشترك بالنقابة ( مش شرط مسدد ) مقابل ان تدفع شركة التامين مبلغ ١٨ الف لكل حالة وفاة لذوي المتوفي، يعني أن النقابة دفعت في العام ٢٠١٩ لشركة التامين ٤٠ دينار عن ٢٠ الف صيدلاني مسجل ( ٨٠٠ الف دينار) ، و قد توفي العام الماضي ١٤ صيدلاني ، شركة التامين دفعت لذويهم ٢٥٢ الف دينار ، بمعنى ان شركة التامين ربحت ٥٤٨ الف دينار في عام ٢٠١٩ على حساب أموال الصيادلة .
موضوع مهم وحساس بحاجة إلى اجابات شفافة وصريحة من النقابة يكون اول خطواتها نشر نص الاتفاقية كاملة.
عدد المشاهدات : ( 540 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .