دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-19

خروج مؤلم لنشامى الأولمبي بهدف كوري قاتل

الرأي نيوز :
خاص



ودع منتخبنا الأولمبي نهائيات كأس آسيا بصورة مؤلمة، ومن هدف كوري إثر خطأ مشكوك بصحته في الثواني الأخيرة للقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ثامسات في تايلاند، لحساب الدور ربع النهائي من البطولة.

وعادل البديل يزن النعيمات النتيجة لمنتخب النشامى عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء بعد ان استغل كرة وصلته من محمد بني عطية أسكنها الشباك، في الوقت الذي كان الكوريون قد تقدمو مبكراً عند الدقيقة 16 عن طريق كيو سيونغ بعد دربكة في منطقة الجزاء.

واحتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم في الدقيقة 94 خطأ على خط منطقة الجزاء، تمكن لي دونغ من ترجمته لهدف الفوز الكوري ليطلق حكم اللقاء صافرته وسط احتفال الكوريين.

وقدم نشامى المنتخب الأولمبي أداء رائعاً في البطولة حيث سجلو انتصار وتعادلين في دور المجموعات ليتأهلوا عن المركز الثاني لمواجهة كوريا الفريق الذي وصل للألومبياد في 9 مناسبات سابقة على التوالي.
عدد المشاهدات : ( 447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .