دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-20

والد حمزة الخطيب ل " الرأي نيوز " : أعلننا صلاة الغائب لتخفيف الضغط علينا وعلى الأجهزة الأمنية ...

الرأي نيوز :

منى نعلاوي 

صرح عبد المجيد الخطيب والد حمزة ل ' الرأي نيوز ' أن اعلانهم عن صلاة الغائب عن روح ولدهم جاء رغبة منهم في تخفيف الضغط عن الأجهزة الأمنية والدفاع المدني فهم في حالة استنفار وبحث مستمر منذ 13 يوما متواصلا ، وعن سؤاله ما اذا كانت كوادر الدفاع المدني ستتوقف عن البحث نتيجة قرارهم المفاجئ هذا أجاب بأن الجهات الأمنية والدفاع المدني مستمرون في البحث دون توقف ، وأضاف والد ' الخطيب ' أن أملهم في عودة حمزة ما زال كبيرا في نفوسهم ولكن الضغط والارهاق اللذان  تمر بهما العائلة أكبر من طاقة احتمالهم لذلك جاء قرار اعلان صلاة الغائب غدا الثلاثاء عن روح ابنهم حمزة .

وأصدر ذوو الشاب حمزة الخطيب بيانا شكروا خلاله الدفاع المدني وكافة الجهات التي قامت خلال الأيام الماضية بالبحث عن ابنهم حمزة الذي جرفته مياه الأمطار قبل نحو اسبوعين في منطقة وادي القمر بمدينة الزرقاء.

وفيما يلي نص البيان:


بيان من ذوي الشاب حمزة الخطيب المفقود في سيل الزرقاء
وغدا صلاة الغائب عليه في مسجد الحجاج بالرصيفة
رحمه الله

______________________
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر من ذوي المفقود حمزه الخطيب خاصه وأهالي يطا عامه
قال تعالى ( سورة البقرة )
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155 ) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ( 156 )

ايماناً بقضاء الله وقدرة فاننا نحتسب عند الله تعالى فقيدنا الشاب حمزه عبدالمجيد الخطيب الذي فقدناه في سيل الزرقاء حيث جرفه السيل يوم الأربعاء 8/ 1/ 2020 ولم يتم العثور عليه لغايه هذا التاريخ وبذلك فإننا نرى انه مفقودا رغم كافه الجهود المبذولة من الجميع للعثور عليه من الجهات الرسمية والشعبية
واننا في هذا المقام نتقدم بالشكر الجزيل الى رجال الدفاع المدني وكافه الاجهزة الامنية رجال أبا الحسين الذين صدقو ما عاهدوا الله عليه بالوفاء بقسم الحفاظ على جيا المواطن الأردني حيث تولى هؤلاء الرجال ومنذ اللحظة الأولى عمليه البحث المتواصل دون توقف وقاموا بتوفير الافراد وكافه المعدات والأجهزة اللازمة لعمليه البحث وبأعداد كبيرة.
كما اننا نتقدم بالشكر الى كافه البلديات التي تعاونت في توفير المعدات والافراد في عمليه البحث ونواب محافظه الزرقاء ومؤسسات المجتمع المدني والشكر المتواصل الى شعبنا الأردني الكبير عامه والى أهالي يطا خاصه الذين قدموا الكثير من الدعم لعمليه البحث ومؤازرتنا في هذه المحنة التي مرت بنا وهذا مصداق لقول رسولنا الكريم ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )
وحيث ان كافه الجهود المبذولة لم تثمر لغاية الان بالعثور عليه فإننا كأهالي المفقود حمزه نترك للجهات الأمنية اتخاذ ما يرونه مناسباً في استمرار او التوقف عن عملية البحث ، وقد تم اخذ الراي الشرعي بجواز أقامه صلاة الغائب على المفقود وبذلك فانه سوف يتم صلاة الغائب بعد صلاه الظهر يوم الثلاثاء الموافق 21 / 1/ 2020 في مسجد مدينه الحجاج في الرصيفة ، وسوف يتم قبول التعازي في ديوان أهالي يطا مقابل مدرسة ثيودور شنلر اعتبارا من يوم الثلاثاء ولغاية يوم الخميس من صلاة العصر الى صلاة العشاء .
حفظ الله الأردن في ظل قيادتنا الهاشمية وبسواعد الاوفياء من أبناء الوطن
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عدد المشاهدات : ( 343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .