دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-22

حماد يستجيب للأردنيين

الرأي نيوز :
خاص
لاقى قرار وزير الداخلية سلامة حماد بمنح المتعثرين مادياً المتواجدين في الخارج فرصة جديدة والسماح لهم بإصدار وثائق سفر اضطرارية، ترحيب وإشادة كبيرة.
وتم تعديل نص الفقرة (ب) من المادة (2) من التعليمات الاصلية بحيث يصبح:
'واذا كان طالب الحصول على جواز السفر قد سبق وان صدر بحقه احكام قضائية او متهم بقضايا مالية تعود لخزينة حكومة المملكة الاردنية الهاشمية او قرارات قضائية جزائية قطعية فلا تجدد جوازات سفرهم العادية ، ويتم منحهم وثائق سفر اضطرارية للعودة بها الى المملكة بموافقة وزير الداخلية على ان يتم الحصول على موافقة الجهات الامنية المعنية'.
وأشار حماد في تصريحاته إلى أن القرار يأتي حرصاً من الوزارة على تبسيط وتسهيل اجراءات تجديد جوازات السفر العادية للأردنيين المتواجدين خارج المملكة وتقديم الخدمة المثلى لهم وبما يمكنهم من التنقل والقيام بأعمالهم على اكمل وجه.
ويبدو أن الوزير حماد استجاب للنداءات المتكررة للتخفيف على الأردنيين الصادرة بحقهم أحكام قضائية بسبب قضايا مالية، والذين يعانون ظروفاً صعبة في الخارج وقد تقطعت بهم السبل وعاشوا أوقاتاً لا يحسدون عليها، حيث انتشرت قصص مؤلمة لبعض الأردنيين في البلدان التي استطاعوا الهرب إليها من تلك الأحكام.
عدد المشاهدات : ( 397 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .