دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-22

Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة

الرأي نيوز :
للعام الثامن على التوالي، رعت Orange الأردن حملة "دفء" التي أطلقتها مبادرة "مجددون" لتقديم المساعدات للعائلات المحتاجة في فصل الشتاء وذلك ضمن برنامج المبادرة الشمولي "نُسكِن".

وأكدت Orange الأردن في بيان صحفي على أن دعم الشركة للحملة يحقق هدفين رئيسيين أولهما مساعدة العائلات المحتاجة وتزويدها بمستلزمات فصل الشتاء نظراً لأنها جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني والعائلة الأردنية الكبيرة، والثاني تشجيع الشباب المتطوعين على المشاركة في هذه الحملة ليطّلعوا عن كثب على مفهوم العمل التطوعي والمساهمة المجتمعية الإيجابية ويستلهموا أسمى معاني التكاتف والدور الفاعل في مجتمعاتهم المحلية، فانخراطهم في هذه الأنشطة سيكون عوناً لهم في المستقبل، وخاصةً في سوق العمل.

وتهدف الحملة التي أطلقتها جمعية "مجددون" الخيرية التنموية لإضفاء الدفء على الأسر العفيفة المستفيدة وبيوتهم في كافة محافظات المملكة عن طريق توزيع مستلزمات الشتاء، بما في ذلك وسائل التدفئة والحرامات والملابس والمواد الغذائية، وذلك بالتعاون مع العديد من المراكز والجمعيات الخيرية المنتشرة بالمحافظات لا سيما تلك المتخصصة في تقديم المساعدة والرعاية للأيتام وكبار السن.

وتسعى Orange الأردن إلى دعم المؤسسات المجتمعية المحلية، تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز من خلالها على دعم سائر شرائح المجتمع، وخاصة المحتاجين والأقل حظاً، كما تأخذ الشركة على عاتقها مسؤولية توطيد الأواصر المجتمعية والتعاون وحب الخير من خلال البرامج المتنوّعة التي تندرج تحت جهودها في الجانب الاجتماعي، وذلك كونها شركة محلية تعمل بروح عالمية.
عدد المشاهدات : ( 1331 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .