دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-22

اعضاء مجلس محافظه البلقاء ينتفضون ويلوحون بالتصعيد

الرأي نيوز :
 

محرر شؤون المحافظات

صدر عن أعضاء مجلس محافظة البلقاء بيانا ناريا ضد النهج الحكومي والسياسات الحكومية المتعلقة بمجالس المحافظات تاليا نصه: 

بيان صادر من عدد من اعضاء مجلس محافظة البلقاء 

بناءا على رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق وتطوير وتغير في نهج الإدارة المحلية من خلال المشاركة الشعبية في تحديد الاحتياجات وتحقيق التنمية المستدامة والبناء عليها في إقرار الموازنات المجالس والمناطة لها وفق القانون اللامركزية. 

ولكن وللأسف الشديد اننا أمام إشكالية إدارية ومالية تتعلق بنهج الحكومة المبني على الارتجال والامنهجية الواضحة من خلال عدم الاكتراث بالإنفاق على المشاريع الرأسمالية والخدماتيه وتنفيذها من خلال المجالس التنفيذية في المحافظات. مما انعكس سلبا على أداء المجالس علما ان عدم الإنجاز في المشارع هي تقصير من الحكومة .

ونظرا لتخفيض موازنة مجالس المحافظات في المملكة في قانون الموازنة العامة وحسب توصية مجلس النواب بواقع خمسون بالمئة أو أكثر من الموازنة التى تم إقرارها من مجالس المحافظات وفق الصلاحيات المخوله لها بموجب قانون اللامركزية. 

والذي سوف يؤثر وبشكل سلبي على عدم تنفيذ المشاريع المدرجة لعام ٢٠٢٠ وفق آلية المقترحة على تنفيذها تحت بند المشاركة مع القطاع الخاص .

وبناءا عليه ومن واجب تحمل المسؤليه نعلن نحن أعضاء مجلس محافظة البلقاء بعدم قبول هذا النهج غير المدروس من خلال عدم طرحه للمناقشة على أعضاء مجالس المحافظات وإبداء الرأي وتداول حول الواقع العملي في تحقيق أهدافه في ضمان تنفيذ المشاريع المدرجة في موازنة المحافظات .

وفي حال الاستمراريه في هذا النهج السلبي في إفشال دور المجالس في الإسهام في تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في المشاركة الشعبية سيكون لنا الخيار مفتوح في تحديد موقفنا تجاه القرار النهائي بعد إصدار قانون الموازنة العامةبشكله النهائي وفق الدستور.

عدد المشاهدات : ( 1792 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .