دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-22

الشيخ "الصباح" يكشف تفاصيل استثمار كويتي بقيمة 8 مليار في معان- صور وفيديو

الرأي نيوز :

ربيع العدوان

أعلن الشيخ مشعل الصباح اليوم من العاصمة عمّان نيله الموافقة الأولية لبدء مشروعين استثماريين في محافظة معان لإنشاء مصفاة بترول ومجمع للبتروكيماويات بقيمة إجمالية تبلغ 8 مليار دولار.


جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل المشروع والذي شهد حضوراً صحفياً كبيراً واهتماماً منقطع النظير، مؤكداً أنه نال مباركة الشيخ صباح الأحمد الصباح رئيس دولة الكويت وولي عهدها الشيخ نواف الأحمد الصباح، وترحاب ودعم كبيرين من جلالة الملك عبد الله الثاني والمسؤولين في الحكومة الأردنية.


وأشار الصباح أن الشركة قد تقدمت بدراستها في أكتوبر من عام 2018، حيث ستكون المصفاة التي سيقارب انتاجها 150 ألف برميل يومياً من النفط الخام مصدرة فقط، فيما سيكون انتاجها احتياطاً للأردن، وسط تأكيدات أن المصفاة لن تكون منافسة لأحد ولا تسعى لإقصاء أحد من السوق.


وأكد الشيخ مشعل أن المشروع يسعى لتحويل معان لمدينة نفطية ومتطورة على غرار مدينة الأحمد في الكويت، حيث يمكن أن يوفر المشروعين أكثر من 12 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.


وقال الصباح أنه وجد كل الترحاب والتسهيلات والاهتمام على مستوى رفيع للغاية، مؤكداً أن لا يوجد شركاء أردنيين ولا يوجد أي مسؤول أردني طلب منه رشوة، حيث يدخل معه في الشراكة شركة مالية أمريكية، نافياً بشكل مطلق أن يكون لاسرائيل يد في هذا الاستثمار أو أي علاقة في رده على بعض الأسئلة خلال المؤتمر الصحفي.


ومن المتوقع أن يبدأ المشروع عمله في عام 2024، حيث سيكون هنالك دراسة لخيارات عديدة في مجال المقاولات لبدء المشروع، حيث سيحرص على توفير أحدث تكنولوجيا لهذه المصفاة وأكثرها تطوراً.

عدد المشاهدات : ( 519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .