دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-25

كل سيارات اودي التي اختارها رونالدو عندما كان مع ريال مدريد

الرأي نيوز :
لست بحاجة أن تكون عاشقاً لكريستيانو رونالدو لتعرف مدى حبه للسيارات، اذ يتفاخر بها دائماً على انستقرام، ولكن هل تعلم ما هي السيارات التي اختارها من اودي في ناديه السابق وعلى مدى 7 اعوام؟
اودي هي الراعي الرسمي لنادي ريال مدريد في اتفاق خاص يجعلها تقدم لكل لاعبي النادي أي سيارة يختارونها من العلامة الألمانية حسب تفضيلاتهم المختلفة، وهنا تظهر لنا شخصية رونالدو المحبة دوماً للسرعة والأداء العالي والرقي.
بينما يختار الكثير من اللاعبين سيارات اس يو في كبيرة وعائلية عادة، نجد رونالدو يتوجه عادة إلى سيارات سلسلة R الرياضية من اودي، حيث اختار في عام 2010 طراز RS5 ثم R8 في عامي 2011 و2012 قبل الانتقال إلى RS6 الرياضية العائلية في عام 2013.
أما في عام 2014، فقد اختار رونالدو اودي S8 لتكون السيارة الوحيدة التي اختارها من اودي ولم تكن من سلسلة R أثناء وجوده في ريال مدريد، إلا أنه سريعاً ما عاد إلى طبيعته في عامي 2015 و2016 ليختار RS6، قبل الانتقال إلى RS7 في عام 2017 الذي كان عامه الأخير مع النادي الاسباني.

عدد المشاهدات : ( 377 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .