دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-28

ارتفاع اصابات الكورونا بالصين الى 4515

الرأي نيوز :
أعلن مسؤولون اميركيون مساء امس عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى خمسة أميركيين، فيما أعلنت الصين عن ارتفاع عدد الاصابات إلى 4515 شخصا.

وأشار المسؤولون الأميركيون إلى ان الأشخاص الخمسة المصابين كانوا جميعهم سافروا إلى الصين، فيما استبعدت مراكز الوقاية من الأمراض ما لا يقل عن 32 شخصا كان يعتقد أنهم حالات محتملة.

ولا يزال أول مريض أميركي ثبتت إصابته بالفيروس الجديد بوحدة عزل في مركز طبي محلي قرب سياتل، في حين يناقش مسؤولو الصحة ما إذا كانوا سيسمحون له بالخروج. وعلى ذات الصعيد، اعلنت السلطات الصينية، اليوم الثلاثاء، أن عدد المصابين بفيروس كورونا وصل في جميع أنحاء البلاد إلى 4515 شخصا، توفي منهم 106، وتمت معالجة 60 مصابا بالفيروس بشكل كامل، وتعافوا تماما.

وقالت لجنة الصحة الوطنية في الصين في بيان على موقعها الإلكتروني انها تلقت يوم أمس معلومات مؤكدة من 30 مقاطعة، بأن عدد الإصابات بالفيروس وصل إلى 4515، من بينهم 976 شخصاً بوضع حرج، و60 شخصا تعافوا تماما بعد المعالجة.

ويذكر ان وباء كورونا، نوع جديد من فيروس كورونا وهي سلالة تضم عددا كبيرا من الفيروسات، قد تؤدي إلى أمراض على غرار الزكام، إنما أيضا إلى أمراض أخرى أكثر خطورة مثل السارس. وبحسب منظمة الصحة العالمية، أودى الفيروس منذ ظهوره في كانون الاول الماضي إلى وفاة 81 شخصا في الصين، وإصابة 2700 آخرين، قبل ان ينتشر في أوروبا والولايات المتحدة.
عدد المشاهدات : ( 1292 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .