دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-02

نظام الصوت في السيارات الكهربائية سيختلف عن العادة وإليك كيف

الرأي نيوز :
هل تريد تحديث نظام الصوت في سيارتك من دون شراء أي قطع اضافية؟ قد يبدو لك الأمر من نسج الخيال، ولكن السيارات الكهربائية ستسمح لك فعل ذلك قريباً!
تعمل مختلف الشركات حالياً على زيادة كفاءة أنظمة السيارات الكهربائية؛ وعندما نقول أنظمة، نعني تجهيزات تحتاج الى طاقة اضافية مثل المكيف والمصابيح والمساحات ونظام الترفيه المعلوماتي، فضلاً عن النظام الصوتي.

نتيجة لذلك، أعلنت شركة هارمان Harman المتخصصة في تصنيع الأجهزة والأنظمة الصوتية الفاخرة مؤخراً عن نظام صوتي جديد أكثر كفاءة للسيارات الكهربائية ويتمتع بمميزات مبهرة!

استعرضت الشركة نظامها الصوتي خلال معرض CES 2020 داخل سيارة تسلا موديل X، حيث يحمل النظام اسم +EV Plus، وهو يتكون من 3 أجزاء تقنية ابتكارية للغاية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 

يعد هذا الابتكار نوع جديد من الأنظمة الصوتية اذ يستخدم نصف عدد مكونات الأنظمة التقليدية، وهو ما يؤدي لاستهلاك طاقة أقل بنسبة 50%، مما يسهم بتحسين مدى السيارات الكهربائية.

يعمل النظام مع ابتكار ثاني هو Audio Marketplace أو متجر الصوتيات، الى جانب برمجيات ضبط صوتي، حيث يكون متجر الصوتيات عبارة عن نظام سحابي يدعم التحديثات عبر الهواء وشراء خصائص جديدة للنظام الصوتي، مع قدرة المستهلكين على تحديث نظامهم عبر شراء برمجيات جديدة.

بفضل ذلك، سيكون ملاك السيارات الكهربائية قادرين على زيادة الخصائص في سياراتهم من دون الحاجة لشراء أجزاء إضافية لنظامهم الصوتي، بل يمكنهم شراء ميزة تسمح بخفض صوت الموسيقى تلقائياً عند بدء محادثة بين الركاب.

هذا وسيدعم النظام خصائص اختيارية أخرى قابلة للشراء مثل تحسين جودة الأغاني على صيغة MP3، اضافة الى صنع بيئة افتراضية تحاكي قاعات الموسيقى والأوبرا من مختلف دول العالم.

عدد المشاهدات : ( 93 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .