دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-09

فريق من المجانين إستخدم سيارة غير متوقعة لتحويلها إلى GT-R!

الرأي نيوز :
سبق وعرفناكم على فريق طلاب كلية NATS اليابانية المجانين الذين حولوا لكزس الى تويوتا سوبرا كشف، إلا أن الـ سوبرا لم تكن ابتكارهم الوحيد، اذ كشفوا عن سيارة نيسان GT-R معدلة، إلا أنها ليست GT-R فعلياً...

إذا نظرت إلى السيارة المعروضة من الأمام أو من الخلف، فستلاحظ أنها تشبه إلى حد كبير نيسان GT-R معدلة مع مصدات مخصصة وشبك أمامي رياضي.

ولكن، عند النظر إلى المقصورة أو جانب السيارة، فستلاحظ شيئاً غريباً، وهو أنها ليست GT-R حقيقية، وإنما نيسان 350Z معدلة بشكل كبير واحترافي.

لماذا اختاروا تحويل 350Z الى GT-R بدلاً من أن يعدلوا GT-R حقيقية؟

في حين أن استخدام GT-R حقيقية وقطع سقفها سيكون ممكناً، إلا أنها ستكلف أكثر بكثير وستستغرق وقتاً أطول من مجرد تعديل 350Z رودستر.

والجدير بالذكر أن السيارة تمتلك طلاء فضي وأزرق متطابق مع نيسان سكايلاين R34 GT-R التي ظهرت في ثاني جزء من سلسلة افلام Fast and Furious.


عدد المشاهدات : ( 352 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .