دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-11

عمر العبداللات يحيي حفلاً جماهرياً في لندن - فيديو

الرأي نيوز :

يغادر الفنان عمر العبداللات الى العاصمة البريطانية لندن لإحياء حفلاً جماهرياً كبيراً في قاعة 'البايرن هول' برفقة فرقته الموسيقية، وذلك يوم 15 فبراير 2020، وذلك بحضور عدد كبير من الجاليات العربية المقيمة في لندن وبعض الدول الأوروبية المجاورة ، ويحيي العبداللات الحفل بهدف دعم مهرجان فلسطين في لندن، وتحقيق الأهداف الإنسانية المرسومة لريع المهرجان .

هذا وكان صوت الأردن الفنان عمر العبداللات قد أحيى مجموعة من الحفلات الغنائية الجماهرية الناجحة في عدد من الدول العربية كان آخرها حفل في مهرجان المجاز في الشارقة ، ويستقبل حالياً موسماً فنياً حافلاً حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من الحفلات والمشاركات الفنية العربية والأوروبية ، كما سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر القادم لإحياء حفلين ضخمين في لوس انجلوس .

رابط الإعلان :


https://youtu.be/yzcLWgQuqiQ

عدد المشاهدات : ( 147 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .