دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-11

كيف أثر فيروس كورونا على شركات التكنولوجيا؟

الرأي نيوز :

كان لفيروس كورونا الذي نشأ من الصين كثير من التأثير العميق على الصناعات والناس في جميع أنحاء العالم، ولا تختلف صناعة التكنولوجيا لأن اعتمادها على الصين ليس سراً، فيما كانت العديد من كبري شركات التكنولوجيا أمثال أبل وفيس بوك وتسلا وكبار الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية أكبر الأثر بسبب هذا الفيروس، وفيما يلي نعرض أبرز تأثيرات هذا الفيروس على الشركات وتأثيره على المستهلكين كما يلى:

 

- شركات الهواتف الصينية تؤجل إطلاق عدد من إصدارات هواتفها الذكية

كشفت العديد من العلامات التجارية الصينية الكبرى المصنعة للهواتف الذكية أن شحنات هواتفها للربع الأول من 2020 قد تشهد بعض التأجيل نتيجة للأوضاع في الصين وإغلاق بعض مصانعها هناك.

 

- شركة أبل: من المحتمل تأخير في شحنات Air Pods

تعد الصين مركزًا كبيرًا لشركة أبل عندما يتعلق الأمر بتصنيع المنتجات، ومن المتوقع أن يتم تأخير شحنات Air Pods بسبب فيروس كورونا.

 
 

 

- ارتفاع أسعار التلفزيونات الذكية

كان هناك انخفاض في توافر أجهزة التلفزيون الذكية LCD، حيث انخفض الإنتاج وقد يؤدي ذلك إلى زيادة في أسعار شاشات تلفزيون LCD.

 

- تأخير إنتاج هواتف أيفون

يشاع أن شركة آبل كانت تستعد لإطلاق جهازًا رخيصًا - من المحتمل أن يطلق عليه iPhone 9 - في وقت ما في مارس، لكن أشارت تقارير متعددة إلى أن سلسلة التوريد قد تتأثر بسبب فيروس كورونا.

 

- شركة تسلا: تأخير في تسليم بعض طرازات السيارات

وقالت الشركة التي يقودها إيلون ماسك أنه سيكون هناك تأخير في عمليات التسليم لسيارات "موديل 3 " في بعض أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا.

 

- فيس بوك: تأخير في إنتاج نظارات Oculus VR

واحدة من الأجهزة القليلة التي يصنعها فيس بوك هي نظارة الواقع الافتراضي Oculus VR ، وقد تم الإبلاغ عن تأخر إنتاجها.

عدد المشاهدات : ( 32 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .