دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-12

أخبار سارة لجماهير الرمثا !!

الرأي نيوز :

أنس عشا
أكد الناطق الرسمي باسم نادي الرمثا محمد أبو عاقولة في تصريح خاص لـ 'صحيفة الملاعب'، أن استعدادات الفريق الأول في النادي لمباراة نصف النهائي لدرع الاتحاد أمام نادي الصريح تسير بطريقة جيدة وبدون أي عقبات.

ونفى أبو عاقولة وجود أي إصابات أو غيابات بصفوف كتيبة المدرب الوطني عيسى الترك، وأن الفريق يتدرب بصفوف مكتملة استعداداً للمواجهة التي سيحتضنها ستاد الحسن بمدينة إربد، عند الساعة السادسة والنصف من يوم السبت المقبل.

وعن نسبة الحضور لجماهير الفريقين ،وضح الناطق الرسمي أن الاتفاق تم لحصول جماهير الرمثا على '75%' من المدرجات في المباراة.

كما بين أبو عاقولة لـ 'صحيفة الملاعب' أن نظام المكافآت في النادي ينص على صرف مكافآة للاعبين بعد إجتيازهم لكل دور في بطولة درع الاتحاد.

وكان الرمثا قد تأهل لنصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة من '3' انتصارات على الوحدات والسلط وسحاب.
عدد المشاهدات : ( 1521 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .