دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-12

بعد أن تسيطر السيارات الكهربائية، هل ترتفع أو تنخفض اسعار سيارات البنزين؟

الرأي نيوز :

تسيطر السيارات العاملة بمحركات البنزين على عالمنا حالياً، وفي حال أخبرت أي شخص يعشق هذه السيارات أنها ستختفي بعد عدة أعوام من الآن، فسيخبرك بأنك تحلم ويضحك.

ولكننا لا نتكلم عن المستقبل القريب، بل عن 20 أو 30 عاماً من الآن، واختفائها أمر شبه محتم.

خلال تلك الفترة، يتوقع أغلب خبراء السيارات أن سيارات البنزين ستصبح شيئاً من الماضي، حيث ستتواجد بكل تأكيد إلى جوار السيارات الكهربائية، ولكن أعدادها على الطرقات المختلفة ستقل بشكل كبير جداً.

والنتيجة؟ هل ترتفع أو تنخفض أسعار سيارات البنزين؟

 

يصعب الإجابة على هذا السؤال، فيمكن لأسعار سيارات البنزين أن ترتفع أو تنخفض لأسباب مختلف.

في حال أصبحت سيارات البنزين نادرة للغاية، فمن المحتمل أن ترتفع السيارات المميزة منها للغاية بسبب ندرتها، أي أن السيارة التي تقودها اليوم قد تصبح تحفة فنية تلفت أنظار محبي جمع الأشياء النادرة خلال بضعة عقود.

ولكن هناك احتمال آخر أيضاً يجب أن نلتفت إليه، وهو أنه مع انخفاض الطلب على سيارات البنزين وتحول العالم تجاه السيارات الكهربائية، ستتحول محطات الوقود المختلفة إلى محطات شحن كهربائية، وهو ما يعني قلة توافر محطات التزود بالوقود، وفي حالة حدث ذلك ستنخفض أسعار سيارات البنزين كثيراً بسبب صعوبة تزويدها بالوقود في المقام الأول.

في الختام، لا يمكننا جزم أي سيناريو، وسنكتشف الجواب مع الوقت.

عدد المشاهدات : ( 141 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .