دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-18

ابو غنيمة : الشاهد لا زالت صامدة وقوية

الرأي نيوز :
كتب احمد ابو غنيمة

للصحافة الورقية الاسبوعية رونقها الخاص...
مع اكتساح الاعلام الرقمي للمنظومة الاعلامية، لا زال للصحافة الاسبوعية رونقها الخاص، بما تحتويه من موضوعات ومقالات قد لا تجد لها مثيلا في الصحافية الورقية اليومية.
مساحة الحرية والراي الاخر في الصحافة الاسبوعية موضع تقدير واحترام، فبعد تغوّل الحكومات المتعاقبة على معظم الصحافة الورقية اليومية، تبرز اهمية وجود صحافة اسبوعية توضح كل ما تحاول الصحافة الورقية اليومية من إخفائه.
صحيفة الشاهد الاسبوعية، أبرز الصحف الاسبوعية إن لم تكن الوحيدة هذه الايام، لا زالت صامدة وقوية بمحتواها ومواضيعها في عالم الصحافة والاعلام، بقيادة مؤسسها الاخ العزيز والغالي صخر ابو عنزة، و رئيس تحريرها الصحفية المتألقة ربا العطار.
يستحق الاستاذ صخر ابو عنزة ورئيس التحرير ربا العطار اطيب التحايا والامنيات بدوام التوفيق والنجاح في عالم الصحافة والاعلام.
عدد المشاهدات : ( 2113 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .