دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-18

الأمانة : هذه قصة اللوحات الاعلانية وموعد تشغيل الباص السريع..!

الرأي نيوز :

منى نعلاوي

في اجتماعه مع لجنة السياحة والآثار النيابية لمناقشة استراتيجية النقل العام داخل حدود أمانة عمان قال أمين عمان يوسف الشواربة إن عطاء اللوحات الإلكترونية الذي تم طرحه في العام 2008 لمدة عشرين عاما ترتب عليه خلافا حصل بين الشركة المنفذة له وبين الأمانة .


وفي هذا السياق تواصلت ' رم ' مع الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان ناصر رحامنة حيث صرح قائلا ' بأن الخلاف الحاصل بين الشركة والأمانة نتيجة للإشاعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان مفادها بأن هذه اللوحات الإلكترونية عبارة عن رادارات تسجل مخالفات سير وهذا الكلام عار عن الصحة تماما ، هي عبارة عن لوحات إعلانية لا أكثر وليس لها علاقة بإدارة السير نهائيا ' .
وأفاد الرحامنة ل ' رم ' بأن الشركة طالبت بتعويض مالي كبير جدا رفضته الأمانة حيث تم اللجوء إلى لجنة تحكيم لم تؤيد طلب الشركة بهذا التعويض المالي وألزمت الشركة والأمانة بتنفيذ الاتفاقية الموقعة بين الطرفين والتي هي الآن في طور التنفيذ .


وأكد الرحامنة ل ' رم ' بأن العمل على البنى التحتية لمشروع الباص السريع سينتهي في نهاية هذا العام باستثناء تقاطع طارق والذي قد يمتد ل 3 أشهر .

عدد المشاهدات : ( 789 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .