دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-19

الاحتلال يخطط لبناء 9 آلاف وحدة استيطانية وسط احياء فلسطينية

الرأي نيوز :
كشفت منظمة "السلام الآن" الإسرائيلية، أن وزارة الإسكان أعدت خطة لبناء 9 آلاف وحدة استيطانية في مطار سابق شمالي القدس وسط الأحياء الفلسطينية.

وقالت المنظمة غير الحكومية، إن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يريد توجيه ضربة قاتلة أخرى لاحتمال حل الدولتين، وأن الحي الاستيطاني المخطط له يعتبر إسفينا في قلب الاستمرارية الحضرية الفلسطينية بين رام الله والقدس الشرقية، ما يحول دون قيام دولة فلسطينية.

وأضافت: "في حال تمت الموافقة على الخطة، سوف يمثل ذلك إنشاء مستوطنة جديدة في القدس الشرقية لأول مرة منذ أن أقامت حكومة نتنياهو مستوطنة هار حوما على جبل أبو غنيم عام 1997".

ويقع المطار في قلنديا شمالي المدينة، وهو محاط بأحياء وقرى مكتظة بالعائلات الفلسطينية، وكان المطار الوحيد في الضفة الغربية، حين كان الأردن يدير شؤونها قبل حرب عام 1967.

وقام الاحتلال الإسرائيلي بعد عام 1967 باستخدامه للطيران الداخلي ولأغراض عسكرية، وتوقف عن استعماله عند اندلاع الانتفاضة الثانية في أكتوبر 2000.

من جهتها، قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، إن "المشروع سيقام على نحو 1200 دونم لبناء 9 آلاف وحدة سكنية إضافة إلى مشاريع تجارية ومناطق تشغيلية وفنادق وغيرها من المنشآت".

والمستوطنات غير قانونية وفق القانون الدولي، لكن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلنت الخريف الماضي أنها "لم تعد تنظر إليها من هذه الزاوية".
عدد المشاهدات : ( 516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .