دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-19

ارتفاع وفيات كورونا بالصين إلى الفين

الرأي نيوز :

أعلنت الصين، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 2004 اشخاص، وعدد المصابين إلى 74 ألفا و185.
وقالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، في بيان اليوم، ان اللجنة تلقت بيانات من 31 مقاطعة، تؤكد إصابة 74 ألفا و185 شخصا، فيما يوجد حاليا 57 ألفا و805 مصابين، من بينهم 11 ألفا و977 شخصا في حالة صحية حرجة، وتوفي 2004 اشخاص، وغادر المستشفيات 14 ألفا و376 شخصا بعد شفائهم.
وكانت السلطات الصينية قد أبلغت، في 31 كانون الأول الماضي، منظمة الصحة العالمية عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا المستجد في مدينة ووخان، الواقعة في الجزء الأوسط من البلاد، ومنذ ذلك الحين انتقل الفيروس للعديد من الدول.
ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، تم اكتشاف 694 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في 25 دولة، منها ثلاث حالات مميتة.
وفي هذا السياق، كشف العلماء أن فيروس كورونا القاتل الذي يجتاح العالم يقتل ما يصل إلى 15 بالمئة من المرضى الذين تجاوزوا سن الثمانين.
وأجرى مسؤولو الصحة الصينيون أكبر دراسة على الإطلاق لسلالة الفيروس التي لم يسبق لها مثيل، مستخدمين بيانات من 72 ألف حالة، أظهرت النتائج أن فيروس كورونا يشكل أكبر تهديد للمرضى الأكبر سناً وذوي الحالات المزمنة، مثل السرطان وأمراض القلب.
كما وجد باحثو المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها، أن 80,9 بالمئة من الإصابات خفيفة، وأقل من 5 بالمئة شديدة، كما زعمت مجموعة منفصلة من علماء الفيروسات الذين يدرسون فيروس كورونا أنها أكثر عدوى بنسبة 20 مرة من الفيروس القاتل سارس.
عدد المشاهدات : ( 549 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .