دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

إصابات بشن قوات الاحتلال غارات على مناطق في لبنان

الراي نيوز - أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن شن موجة جديدة من الهجمات على جماعة حزب الله جنوب لبنان.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية عن وزارة الصحة اللبنانية أن" غارات العدو الإسرائيلي على المالكية وجبال البطم والمناطق المحيطة أدت إلى 13 شخصا بجروح طفيفة جدا".

وتعرض طريق حبوش - عربصاليم لغارة جوية قبل جسر الست زبيدة بأقل من 500 متر، وأدت الى احتراق سيارة وأضرار كبيرة في المباني والمحال التجارية.

واستهدف طيران الاحتلال منزلاً في وادي جيلو، ومبنى في بلدة طيردبا، كما اصيبت سيارة اسعاف تابعة لكشافة الرسالة الاسلامية في بلدة حاريص، وقد نجا طاقمها.

وقصف الطيران الحربي الاسرائيلي منطقة جزين، وعلى بلدات كفرحتى والبابلية وكوثرية السياد والغسانية في الوديان، واستهدف مبنىيين سكنيين في بلدات البابلية والصرفند والمعلومات الأولية تشير الى وقوع إصابات حيث هرعت فوق الدفاع المدني والاسعافات.

ونفذت قوات الاحتلال، نحو 150 غارة على أهداف لحزب الله في لبنان خلال ساعة واحدة، ودعت السكان في لبنان إلى "الابتعاد" عن مواقع حزب الله، متوعدة بشنّ المزيد من "الغارات المكثّفة والدقيقة" ضد الحزب.

وقال المتحدث باسم قوات الاحتلال دانيال هاغاري في إيجاز صحفي "ننصح المدنيين في القرى اللبنانية الواقعة في أو قرب مبانٍ ومناطق يستخدمها حزب الله لأغراض عسكرية، مثل تلك المستخدمة لتخزين أسلحة، بالابتعاد فورا عن دائرة الخطر من أجل سلامتهم".

العمليات غير الطارئة

طلبت وزارة الصحة اللبنانية، من جميع المستشفيات في محافظات الجنوب والنبطية وبعلبك الهرمل" وقف كل العمليات غير الطارئة بهدف افساح المجال لمعالجة الجرحى بسبب تمادي العدوان الإسرائيلي على لبنان".

رويترز + NNA

عدد المشاهدات : ( 526 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .