دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-20

دعم الخبز.. اخر المستجدات والشروط وموعد الصرف

الرأي نيوز :
قال مصدر حكومي الخميس، إن 'لجنة حكومية لا تزال تدرس شروط وأسس استحقاق الدعم النقدي المباشر (دعم الخبز)'.

وأضاف المصدر ان 'موعد إعلان هذه الشروط لم يتقرر بعد، وسيتم بدء تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي إلكترنيا بعد موافقة مجلس الوزراء عليها عبر موقع دعمك ' - وفقا لما نقله موقع المملكة -.

وبين أن 'وزارة التنمية الاجتماعية ستكون الجهةَ المخولة في تنظيم عملية تقديم الدعم من خلال صندوق المعونة الوطنية، وليست دائرةَ ضريبة الدخل والمبيعات كما كان معهودا في السابق' .

وتوقع المصدر أن يبدأ صرف الدعم النقدي واستلامه من قبل المستحقين في شهر نيسان/ابريل المقبل.

وكانت الحكومة خفّضت مخصصات دعم الخبز للعام الحالي مقارنة بالعام الماضي، حيث أظهرت بيانات مشروع موازنة العام الحالي، أن قيمة الدعم بلغت نحو 130 مليون دينار للعام الحالي مقابل 175 مليون دينار العام الماضي.

العام الماضي، قرر مجلس الوزراء صرف دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12 ألف دينار سنوياً، وللأفراد الذين لا يزيد دخلهم السنوي عن 6 آلاف دينار أردني.

وأعلنت عن صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنيّة بواقع 33 ديناراً للفرد، في حين بلغت قيمة الدعم لباقي المستحقّين 27 ديناراً للفرد.

وكانت الحكومة قد حررت أسعار الخبز في كانون الثاني/ يناير 2018، حيث حُدد سعره بواقع 32 قرشا للخبز العربي الكبير، و40 قرشا للخبز العربي الصغير.
عدد المشاهدات : ( 596 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .