دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-22

هل سترتفع أسعار الحلويات في الأردن؟

الرأي نيوز :
 وصلت أسعار السكر إلى مستوى قياسي خلال السنوات الثلاث الماضية في العالم نتيجة للانخفاض الكبير بإنتاجه في الهند وأوروبا والبرازيل.

ومنذ بداية عام 2020، نمت أسعار السكر في السوق في العالم بنسبة 18% وبذلك تجدد أعلى مستوى لها في ثلاث سنوات، فهل سترتفع أسعار الحلويات في الأردن؟

نقيب أصحاب المخابز ومحلات الحلويات عبدالاله الحموي، قال لـ عمون أن السكر هو أحد مدخلات الانتاج المهمة في صناعة الحلويات وبالتالي ارتفاع اسعاره لا بد ان تنعكس على المنتج بشكل عام.

واضاف الحموي أنه عند ارتفاع سعر أي من مدخلات الانتاج يؤدي بالوضع الطبيعي الى ارتفاع اسعار المنتج، لكن النقابة تطلب من التجار باستمرار الصبر وعدم رفع الأسعار على المواطن.

وأكد أنه ورغم ارتفاع اسعار السكر عالميا منذ بداية العام، إلا أن هذا الارتفاع لم يؤثر على السوق المحلي للحلويات حتى الان، لكن استمرار هذا الارتفاع قد ينعكس خلال الاشهر القادمة، مؤكدا أنه لا رفع على الأسعار الان.

وبين أن السكر يدخل في معظم منتجات الحلويات بنسب مختلفة، ويصل الى نسبة 20% او اكثر في عدد من الاصناف، مشيرا الى ان نسب الارتفاع اذا حدثت لن تكون كبيرة.

وأوضح الحموي أنه اذا استمرت اسعار السكر بالنمو قد يضطر التجار الى رفع اسعارهم قبل شهر رمضان المبارك، مشيرا الى أن ارتفاع الاسعار جاء نتيجة لفساد كثير من محاصيل الدول المنتجة جراء السيول.
عدد المشاهدات : ( 1165 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .