دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-23

الفيصلي .. لا بديل عن الفوز إلا الفوز

الرأي نيوز :
رامي الرفاتي


ينتظر النادي الفيصلي لقاء الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام الأنصار اللبناني بفارغ الصبر، للعودة لمضمار الانتصارات ولتعزيز حظوظه في التأهل للأدوار الاقصائية عن المجموعة الثانية، التي تضم بجانب الفيصلي الكويت الكويتي والانصار اللبناني والوثبة السوري.

ويعتزم الجهاز الفني ولاعبي الفيصلي العودة للقواعد بنقاط اللقاء، ومصالحة الجماهير بتقديم اداء مميز أمام الزعيم اللبناني وعكس صورة مثالية عن الفريق الذي يطمح للقب الثالث قارياً.

ملعب كميل شمعون

يدرك الجهاز الفني للنادي الفيصلي بقيادة التونسي شهاب الليلي ما ينتظر نجوم الفريق من منافسة شديدة من قبل الخصم اللبناني، بالإضافة لسوء أرضية ملعب اللقاء الذي يحد من تناقل الكرات الأرضية، مما يعني أن تدريبات الفيصلي التي تسبق اللقاء يجب أن تتمحور حول صناعة الفارق بالكرات العارضية والساقطة خلف المدافعين، واستثمار طول قامة المحترف البولندي لوكاس سيمون الذي سيكون مفتاح حصد الفريق نقاط اللقاء، بالإضافة لسرعة العرسان ويوسف الرواشدة التي ستشكل مصدر الكرات العارضية للبولندي.



الحاج مالك



يمتلك نادي الأنصار عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم محترف الوحدات السابق وهداف الفريق السنغالي الحاج مالك، الذي يجيد التسجيل من الكرات الهوائية مما يعني أن مهمة دفاع الفيصلي محفوفة بالمخاطر ويجب فرض رقابة لصيقة على مصدر خطورة الأنصار، وبالتأكيد أن التونسي شهاب الليلي درس مكامن القوة للنادي اللبناني ووضع سيناريوهات عديدة للعودة بنتيجة ايجابية من لبنان.



لا بديل عن الفوز إلا الفوز

يدخل النادي الفيصلي اللقاء بمعنويات عالية وصفوف متكاملة، والنتيجة الايجابية التي سنتظرها العشاق الفوز ولا بديل عنه، لضمان عدم تأزيم موقف الفريق في المجموعة والتربص بالعميد الكويتي بالتعثر أمام الوثبة السوري لضمان صدارة المجموعة.
عدد المشاهدات : ( 666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .