دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-23

الحكومة توافق على زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الداخلية

الرأي نيوز :

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها صباح اليوم الأحد برئاسة دولة الدكتور عمر الرزاز الموافقة على المقترح الذي تقدمت به وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمتضمن توجيه مبلغ (5) ملايين دينار أردني من الدعم الإضافي للجامعات الرسمية الذي أقرته الحكومة في موازنة العام (2020) لصالح دعم ميزانية صندوق دعم الطالب إضافةً إلى الجزء المقرر الذي يتم اقتطاعه سنوياً من الدعم الحكومي الموجه للجامعات والبالغ (21) مليون دينار أردني.

ويأتي هذا القرار ضمن إطار حرص الحكومة على توفير الدعم اللازم لشمول أكبر عدد ممكن من الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الداخلية حيث بلغ عدد المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط وقاموا بتسليم وثائقهم الرسمية حسب الأصول (59000) تم ترشيح (35257) طالباً وطالبة منهم للاستفادة ضمن قائمة النتائج الأولية التي أعلنتها الوزارة منتصف الشهر الماضي، وبهذا سيصبح العدد الإجمالي للطلبة المستفيدين من المنح والقروض هذا العام قريباً من عدد المستفيدين في العام الماضي 2018 / 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعكف حالياً على دراسة ومراجعة جميع الإعتراضات الإلكترونية التي تقدم بها الطلبة والتأكد من صحة الوثائق المرفقة مع هذه الاعتراضات حيث يتوقع أن تعلن الوزارة النتائج النهائية لأسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي الحالي 2019 / 2020 منتصف الأسبوع القادم على أبعد تقدير.

عدد المشاهدات : ( 583 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .