دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-03

رافايل نادال وجوني ديب! أهم المشاهير الذين يملكون يخوت فاخرة

الرأي نيوز :

عندما تكون واحد من أشهر الشخصيات على كوكب الأرض، سيصعب عليك أن تذهب إلى مكان تسترخي به من دون متطفلين يحاولون التقاط الكثير من الصور لك ووضعهم على حساباتهم الخاصة على انستقرام. 

الحل؟ منزلاً يطفو في وسط البحر، أي يخت. وعلى ما يبدو، عدد كبير من المشاهير يعتمدون هذا الحل، اليك أبرزهم.


بيتهوفن: رافايل نادال


أحد ألمع النجوم في تاريخ رياضة التنس يمتلك يخت فاخر مميز بإسم Beethoven؛ قام بشرائه في عام 2016 لأجل الإبحار به قرب منزله في جزيرة مايوركا الإسبانية؛ أما سبب تسمية اليخت تيمناً بأحد أعظم الموسقيين بالعالم؟ فلا نعلم.
 

امفيترايتي: جيه. كيه. رولينج وجوني ديب

في عام 2016، اشترت جي. كيه. رولينج، كاتبة سلسلة كتب وافلام هاري بوتر، سوبريخت Amphitrite الكلاسيكي قبل أن تبيعه مقابل 17.5 مليون يورو لاحقاً، علماً أن اليخت امتلكه الممثل العالمي جوني ديب ايضاً.

 

فينوس: عائلة ستيف جوبز

صنع سوبريخت Venus لمؤسس آبل الراحل ستيف جوبز، ولكن لم ينتهي العمل عليه إلا بعد وفاته ليصبح من أشهر اليخوت في العالم بسبب مدى روعة تصميمه وطوله البالغ 78 متر.

 

سيفن سيز: ستيفن سبيلبيرج

يمتلك مخرج هوليوود الأسطوري سوبريخت أسطوري بنفس قدره يحمل اسم Seven Seas، وهو ضخم يأتي بطول 86 متر، حيث يحمل أحد أفضل حمامات السباحة على متن أي يخت فاخر مع تصميم ايطالي داخلي وخارجي.

 

استوريا: ديفيد جيلمور

ديفيد جيلمور هو عازف الجيتار الرئيسي بفرقة بينك فلويد العالمية الشهيرة، وهو يمتلك سوبريخت عريق باسم Astoria صنع عام 1911 ويأتي بطول 27 متر حيث صمم كي يكفي لحمل أوركسترا كاملة لإقامة حفل موسيقي على سطحه!


عدد المشاهدات : ( 526 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .