دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-16

لارا الصفدي : منشوري كان قبل علمي بالحجر الصحي !!

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي


أصدرت الممثلة الأردنية لارا الصفدي اليوم بيانا توضح فيه حقيقة وصولها فجرا مطار الملكة علياء الدولي قادمة من دبي ، جاء هذا البيان بعد ضجة أثيرت حول منشور لها عبر صفحتها الخاصة على واحد من مواقع التواصل الاجتماعي ، أكدت فيه تواجدها في منزلها بعد خضوعها لجهاز فاحص للحرارة في المطار وبعد أن وقعت على تعهد يلزمها بالحجر الصحي مدة 14 يوما في منزلها كإجراء احترازي ، هذا ما أكدته الصفدي خلال اتصال هاتفي معها قالت فيه إنها اضطرت إلى حذف منشورها السابق والذي كان عن حسن نية ولم تقصد به أي انتقاد لأي جهة مسؤولة ، وحسب قولها كان الهدف من المنشور هو طمأنة الشعب لا أكثر بأن الوضع لا يستدعي كل هذه الإشاعات المتداولة بين المواطنين ، مضيفة بأنها ملتزمة بكافة القوانين و التعليمات الصادرة عن الجهات المختصة ، ووضحت ' الصفدي ' بأن منشورها كان قبل علمها بقرار الحجر الصحي في فنادق البحر الميت ، لذلك وجب التوضيح .


وتاليا نص البيان :
( أعلن أنا لارا الصفدي عن عودتي بعد منتصف ليل الأحد من خارج المملكة وقد خضعت حال عودتي إلى جميع إجراءات مطار الملكة علياء الدولي للكشف عن سلامتي بفحوصات دقيقة . وبعد تأكد الجهات المختصة في المطار من عدم وجود أية أعراض مرض كورونا أو غيره. تم السماح لي بالدخول بعد تقديم تعهد بالحجر المنزلي لمدة 14يوم وهو الإجراء المتبع مع الجميع وسأقوم بالالتزم به. مع العلم بأن عودتي سبقت الإجراء الحكومي الجديد بالحجر في فنادق البحر الميت ) .

عدد المشاهدات : ( 797 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .