دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-19

فرعية صيادلة الكرك حول ازمة الكمامات.. الصيدليات " وقعت في مأزق أسعار الموردين المرتفعة

الرأي نيوز :
اصدرت اللجنة الفرعية لصيادلة الكرك بيانا حول موضوع الكمامات قالت فيه ان صيدليات المحافظة وقعت في مأزق أسعار الموردين المرتفعة 
وفيما يلي نص البيان:-
   تابعت اللجنة الفرعية لصيادلة الكرك ببالغ الاهتمام حالة النقص الحاد في الكمامات والمعقمات في محافظة الكرك كما تابعت بانتباه اللهجة الإعلامية في إحدى القنوات الرسمية التي حملت الصيادلة مسؤولية ارتفاع أسعار الكمامات والمعقمات.
     لذا قررت اللجنة الفرعية لصيادلة الكرك أن تأخذ زمام المبادرة وتضع النقاط على الحروف، فبعد تقصينا لموضوع النقص الحاد في الكمامات والمعقمات في محافظة الكرك تبين أن المشكلة تنقسم إلى قسمين: الأول الأسعار التي ارتفعت من مصادر التوريد في حين فرضت المؤسسة العامة للغذاء والدواء رقابة صارمة على الصيدليات بحيث تلزمها ببيعها بسعر أقل من سعر مصادر التوريد التي لم تمارس المؤسسة والوزارة رقابتها عليها بحيث استغلت هذه المصادر أزمة البلد في وباء كورونا لتحقيق أرباح أكثر، القسم الثاني أن مصادر التوريد لا تعرض كميات مقبولة تلبي الطلب المتزايد على هذه المواد، لذلك وقعت الصيدليات في محافظة الكرك في مأزق أسعار الموردين المرتفعة وتفتيش المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومأزق الكميات القليلة التي يعرضها الموردون والمأزق الأهم حاجة أهلنا الماسة في محافظة الكرك لهذه المواد، أما في ما يتعلّق بالاتهام المستمر للصيدليات على أكثر من منبر إعلامي فإننا نؤكد أن الصيدلي كما الطبيب والجندي في الخطوط الأولى لم يساوم وليس تاجر أزمات، همُّنا كما كل المخلصين حماية بلدنا والحفاظ على صحة المواطن، وبناء على ما تقدّم فإن صيدليات محافظة الكرك تُحمِّل آسفة المؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة تبعات هذا النقص الحاد مما قد يضطر الصيدليات في المحافظة إلى القيام بخطوات أخرى تجبر المسؤول عن الأزمة على إعادة الأمور إلى نصابها، لذلك على المؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة الإسراع بحل الأزمة التي افتعلوها في محافظة الكرك، وندعوا مجلس النقابة للتصدي إلى حملات التشويه التي يتعرض لها قطاع الصيدليات والصيدلة كمهنة إنسانية فاعلة تقوم بواجبها على أكمل وجه. كما ونهيب ببعض وسائل الإعلام الأردني التحلّي بالمسؤولية والمهنية وتقصّي الحقائق وإعطاء الأمور حجمها، فالبلد يمرُّ بأزمة وباء والكل في خندقٍ واحد، ولا يجب طعن ظهور المخلصين.
عدد المشاهدات : ( 372 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .