دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-19

بيان صادر عن مجلس النقباء  حول كورونا

الرأي نيوز :
اجتمع مجلس النقباء في جلستين طارئتين متتاليتين لبحث الجهود الواجب تقديمها والدعم المادي والمعنوي المنوط بالنقابات المهنية لدعم جهود الدولة الاردنية بكافة مؤسساتها لمجابهة ومحاربة الافة والوباء الدولي الذي اجتاح دول العالم ومنها المملكة الاردنية الهاشمية .
ان مجلس النقباء يثمن ويدعم جهود جلالة الملك والحكومه والاجهزه الامنية ، و يؤكد على ان الاجراءات التي اتخدتها الحكومه والقرارات التي صدرت ، جميعها تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، وان النقابات المهنية تضع وتسخر كافة امكاناتها دعما لجهود الدولة ومكافحة هذا الوباء الخطير.
وقد قرر مجلس النقباء مايلي:
اولاً: انشاء صندوق طوارئ مدعوماً من تبرعات النقابات المهنية وأعضائها للقيام بكافة المهام المطلوبة منها على كافة المستويات .
ثانياً: دعم لجنة الطوارئ في نقابة الاطباء بالاشتراك مع نقابة أطباء الاسنان وباقي النقابات الصحيةوالتي قامت بتشكيل فرق طبية وصحية تم توزيعها على كافة الفنادق في العاصمة عمان والمقرر وضع المحجور عليهم صحياً فيها وعددها اثنان وعشرون فندقاً ، بحيث تقوم هذه الفرق بالالتزام بالبقاء في تلك الفنادق طيلة فترة الحجر مع المحجور عليهم لتقديم كافة الخدمات الطبية المطلوبة لهم وتقديم أي مساعدة مطلوبة لهم.
ثالثاً: الطلب من المؤسسات الرسمية والامنية منح التصاريح اللازمة لفرق الطوارىء لغايات حرية التنقل ، وتوفير أماكن في تلك الفنادق للفرق الطبية حتى تتمكن من القيام بواجباتها المنوطة بها.
رابعاً: تأسيس مستشفى ميداني مؤقت عند الطلب يتسع لالف سرير لغايات العزل ، مع توفير كافة المستلزمات الطبية وغير الطبية للمستشفى ، و كافة الخدمات الطبية من كوادر وغيرها.
خامساً: قررت النقابات المهنية ولغايات تنفيذ كل ما سبق التبرع بالمبالغ التالية:
-         نقابة المقاولين : 500000 دينار
-         نقابة الاطباء 130000 دينار
-         نقابة المحامين 200000 دينار
-         نقابة الممرضين : 50000 دينار
-         نقابة المهندسين الزراعيين : 50000 دينار
-         نقابة المهندسين : 200000 دينار
-         نقابة الصيادلة : 200000 دينار
-         نقابة أطباء الاسنان : 42500 دينار
-         نقابة الجيولوجيين : 2000 دينار
-         جمعية مدققي الحسابات : 7500 دينار
على أن يكون الصرف لهذه المبالغ من خلال لجنة الطوارىء في نقابة الاطباء بالتعاون مع نقابة أطباء الاسنان وباقي النقابات الصحية.
سادساً: قرر مجلس النقباء أن يبقى في حالة انعقاد دائم طيلة فترة الازمة التي يمر بها الوطن.
 
حمى الله الاردن قيادة وشعبا ، وحمى كافة الاجهزة الطبية المدنية والعسكرية ، وحمى الله قواتنا المسلحة الجيش العربي وأجهزتنا الامنية.
عدد المشاهدات : ( 1191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .