دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-19

سيدنا .. مصدر الطمأنينة

الرأي نيوز :
 
فارس كرامة


سيدي، في جور الأيام وصعابها لا شيء يرفع معنويات الأردنيين أكثر من الثقة البادية على جبينك الفخور بوطنك ورجالاته في الميدان ورفاق السلاح، وشعبك.

لا نبالغ إذا ما قلنا أن حكمة توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة ومنذ اليوم الأول الذي تابع فيه الحالة التي يمر بها الوطن كانت أحد أسرار نجاعة الموقف الأردني الذي يلقى إشادة كبيرة من البعيد قبل القريب، بل وبدأنا قطف ثماره تدريجياً.

التوجيهات الملكية وقيادة الأزمة بحنكة وتوري وبسمات القائد الميداني المقدام، وحزم العسكري الذي لا يهادن على ذرة من سلامة وطنه وشعبه، لم تثنيه واجباته والتزاماته الخارجية عن حمل زمام الأمور وتصدر المشهد كالعادة، فلا حريص أكثر منه على سلامة ابناء شعبه، ألم يقلها هو بذاته.

سيدي، أنت من والى الجيش لذلك لم يتوانى الرفاق في الميدان على فهم الرسالة سريعاً واستيعاب أن هذا الوقت يتطلب التدخل لنشر الراحة والطمأنينة، فلمعة الشعار على البوريه كفيلة بدب هذا الشعور لدى ابناء شعبك، كحبات الدم كانت الزمرد السمر بيد تحمل السلاح وبيد أخرى تبني وتحمي وتقدم العون.

لم تكن تلك القرارات التي تم اتخاذها سهلة وتحتاج للكثير من الشجاعة، فمصادر دخل الدولة بمختلفها توقفت، وما ساعد على تطبيقها من بعد الرؤية الفذة هي المرونة التي امتزجت مع الصرامة والقوة، والمغامرة الاقتصادية تبدو ناجحة رغم صعوبتها للغاية ورهانك سيدي في مكانه سواء على أبناء الوطن أو على ثقتك بأجهزة الدولة والرؤية والطموح، وكان هذا الأفضل لسلامة الوطن والمواطن.

حتى معنوياً كان جلالته مثالاً لأبناء وطنه، فهو الزعيم العربي الأول الذي خضع للفحص فور وصوله لأرض الوطن، وهو أول من بدأ تطبيق إجراءات السلامة الصحية والعامة وكان استخدامه لطريقة المصافحة الصحية، وعقد الاجتماعات عن بعد مع مركز إدارة الأزمات، وهي إجراءات يفوح منها عبق العسكر.

نعم سيدي نستمد القوة منك، لطالما كانت قراراتك صائبة ومتسمة بالرزانة والهدوء في أشد الأوقات صعوبة، ودائماً مكا كنت مصدراً لطمأنينة كل أردني وسنده في كل أزمة يمر بها، فأدامك الله لنا حامياً لنا وفخراً لشعبنا.

هذا شعبك سيدي، كما أردته فخور بأردنيته ويسعى لأن يكون عند حسن ظن وطنه، حامياً لأمنه وسلامته، نحن في بيوتنا نتنظر لحظة الانتصار على هذا الوباء، جعلتنا الأهم بين الشعوب وكانت كرامتنا وصحتنا فوق كل اعتبار، فحمى الله وطننا وقائده العظيم.
عدد المشاهدات : ( 1348 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .