دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-20

صرخة وطن..!

الرأي نيوز 
 
كتب فارس رم

سنصمد في وجه كل الأعصاير والأعداء ولن نسقط, فهذه أرضنا ولن نتراجع, وهذا إرثنا ولن يضيع منا, ولن نهون فنحن أبناء العز والكرامة, لم تهزمنا جيوش التتار ولا المغول فكنا نحن الغالبون, ولم تهزنا غطرسة الصهيونية فكنا المنتصرون, لم يفت في عضدنا الإرهاب فخرجنا منتصرين, نحن أبناء الأردن ما عرفنا إلا النصر طريقاً وإلا السؤدد موقعا وعلوا, واليوم ..اليوم لن نخلف العهد ولن نكون سُبةً لمن سبقونا, سنكون على وعد النشامى والرجال الكرامى, فنتحمل الضيق والجوع والتعب حتى لا ننتهي وحتى يبقى وطننا سالماً معافى.

واليوم لن ننتهي من الوجود ولن نسمح لفايروس أن يُنهينا ولن نتبخر في الفضاء ولن نختفي تحت التراب, فنحن أبناء هذا الوطن أعزاء أنقياء ما خُنا عُرُوبتنا يوما ولا خذلنا ديننا قيد أنملة, فنحن بيت الخير والمحبة وصُناع المجد والحضارة, فنحن أبناء خمسة آلاف سنة صنعنا المجد والتاريخ وما ضيعناه يوما, وبترائنا شاهدنا , ونحن البيت الذي لا تُغلق أبوابه لكل عابر سبيل, ففي كل شبر لدينا ضيف عزيز هو إبننا, فنحن كرام الارض وفخرها وتينها وزيتونها وجبالها وصخرها وصحرائها.

واليوم من جديد نقف وقفة العز فنتحمل الصعب لنتجاوز الصعاب, فنقف في صف الوطن والحكومة, نسارع إلى تنفيذ التعليمات حتى نحيا ويحيى الوطن, حتى نفر من الخطر إلى أمان الوطن وحضنه, هذا الوطن الذي خرجنا من ترابه وصنعناه بقلوبنا فتهنا في رحابه حتى أصبحنا لا نعرف من فينا الوطن ومن فينا المواطن, ومن فينا الدم واللحم ومن الأرض والحجارة, ومن ينبض قلبه ومن تخضر جباله, فنحن وإياه واحد لا يفرقنا سيف ولا مدفع ولا مرض.

واليوم وغداً نحن على العهد, واليوم وغداَ هما صورة الأمس الناصع والبناء المتين والصرح الركين, فوطن بناه أبو عبدالله وكلله بالعز ابا الحسين ويحرسه جند لا يهابون وأطباء مميزون وحكومة بفعلها واثقون سيبقى واقفاً صامداً لا يلين, فنحن جند نذود عنه كل شر بالجبين, وسنخرج كما العهد من كل إختبار فخورين بأن بيت الهاشمين يحميه الله عز السند والركن الركين, نعم نحن أبناء الاردن نعتز بأننا أردنيون وسندافع عن وطننا بكل طاقتنا متحملين الصعب والصعاب, فهذا اردننا ولن يختفي ولن نختفي وسنبقى بإذن الله ظاهرين.
عدد المشاهدات : ( 1402 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .