دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-21

السفير الاردني في لندن يدعو ابناء الجالية الاردنية للالتزام بتعليمات الصحة

الرأي نيوز :
 
دعا السفير الاردني في لندن عمر النهار في رسالة وجهها للجالية الاردنية، الى ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن السلطات البريطانية، واتباع تعليمات وزاره الصحة والاعتماد على الحقائق والمعلومات الصادرة عن الجهات الرسمية فقط، وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تسبب الهلع وتضعف جهاز المناعة.

وذكرت السفارة الاردنية في لندن في بيان لها، ان السفير اكد في رسالته، ان مسؤوليتنا الجماعية في مواجهه هذا التحدي المتمثل بفيروس كورونا العالمي، تتطلب منا اخذ الاحتياطات الممكنة على المستوى الشخصي وعلى المستوى المجتمعي، حفاظا على الصحة والسلامة العامة.

واوضح ان السفارة تعمل باستمرار على تحديث بيانات أفراد الجالية الأردنية المقيمين في بريطانيا، بجميع فئاتهم والاطمئنان عليهم والتواصل معهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية وتقديم المعلومة والعون لمحتاجيها ما امكن.

واشار السفير بشأن تلقي السفارة اتصالات حول امكانية اجلاء الطلبة والراغبين من ابناء الجالية الى الاردن، الى ان قرار وقف الرحلات الجوية الذي اتخذه الاردن ما زال ساري المفعول حتى اشعار اخر، بالاضافة الى تطبيق قانون الدفاع، مبينا انه في حال حدوث اي تغييرات او قرارات بهذا الخصوص، فان السفارة ستعلم ابناء الجالية بها.

وبين ان السفارة تواصلت مع الاطباء الاردنيين المقيمين في بريطانيا الذين اكدوا استعدادهم لتقديم النصح والارشاد والخدمة لمن يحتاج من افراد الجالية الاردنية في بريطانيا، داعيا ابناء الجالية الى متابعة الارشادات المحلية المتطورة باستمرار والاتصال بالرقم 111 112 عند الشعور بضيق بالتنفس او اعراض الفيروس لا سمح الله.

كما دعا الاردنيين الى متابعة التحديثات المستمرة على موقع السفارة الالكتروني: Www.jordanembassy.org.uk وحسابات السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني للسفارة والقنصلية: London@fm.giv.jo، Consulate.london@fm.gov.jo.

ونشر هواتف السفارة للاتصال بها عند الحاجة وهي: 004402079373685، الخط الساخن 004407444746716، مركز عمليات الوزارة 004020736848815، القسم القنصلي،004407999909975، 004407515565816.
عدد المشاهدات : ( 2282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .