دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-23

بنزيما يعلق على تصرف أسينسيو

الرأي نيوز :
رد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على تصرف زميله ماركو أسينسيو، الذي لم يعتمد عليه في تشكيلة الفريق التي خاض بها منافسة بطولة "فيفا 20" التي نظمتها رابطة الليجا.

وقال بنزيما، على حسابه الرسمي على "إنستجرام": "هو على حق، أنا بطيء للغاية في لعبة فيفا، لكنني في الواقع أسرع بكثير".

وشاهد أكثر من 170 ألف شخص فوز أسينسيو بالبطولة، الذي كان يلعب بفريق ريال مدريد، على أيتور روبيال من ليجانيس بنتيجة (4-1) في النهائي بعدما أقيمت المنافسات في عطلة الأسبوع بمشاركة 18 ناديا بالدوري الإسباني.
وأذيعت البطولة على التلفزيون الإسباني كما اهتمت الصحف المحلية بالمنافسات عن طريق إذاعة مباشرة للمواجهة إلى جانب تقارير عديدة للمباريات.

وجذبت البطولة تبرعات قيمتها أكثر من 140 ألف يورو (حوالي 150 ألف دولار) لمكافحة فيروس كورونا الذي قتل الآلاف حول العالم.
عدد المشاهدات : ( 238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .