دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-03

بسبب كورونا ممرض يقتل طبيبة

الرأي نيوز :

ذكر تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية أن انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى ارتفاع مستوى العنف المنزلي والجرائم في إيطاليا.
وجاء هذا على خلفية إقدام شاب على قتل حبيبته خنقاً.
وفي التفاصيل أن الشاب، 28 عاماً، وهو يعمل ممرضاً ويدعى أنطونيو دي بيس، اتصل بالشرطة واعترف بارتكابه الجريمة وبقتل الطبيبة لورينا كوارنتا، 27 عاماً، لافتاً إلى أنها نقلت إليه عدوى فيروس COVID-19.
ونقل التقرير عن وسائل إعلام إيطالية أن القاتل والضحية كانا يعملان معاً في أحد المستشفيات في جزيرة صقلية وأن الجاني حاول بعد ذلك الانتحار.
وأظهرت التحريات والفحوصات الطبية أن أياً منهما لم يكن مصاباً بالمرض.
وذكرت الصحيفة أن انطونيو عبر قبل ذلك عن تقديره لحبيبته بعد تخرجها وكتب على أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "للوصول لأحلامنا علينا أن نبذل قصارى جهدنا وأنتِ خير مثال على ذلك، أتمنى أن تستمري في ملاحقة أحلامك، عيشي الحياة التي تمنيتها، مبروك على تخرجك الرائع أيتها الطبيبة".
ويشار إلى أن وكالة الحماية المدنية في إيطاليا أعلنت أمس الأربعاء 1 أبريل 2020 أن عدد الوفيات نتيجة الإصابات بالفيروس وصل إلى 13155 ما يعني تراجع النسبة عن الأيام السابقة.
عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .