دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-04

الملك والملكة يشكران رجل الأعمال الصيني "جاك ما" على تقديمه معدات طبية للأردن

الرأي نيوز :
 
أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، عن شكرهما لرجل الأعمال الصيني "جاك ما"، على الدعم الذي قدمه للقطاع الصحي في الأردن. وثمن جلالتاهما، خلال اتصال هاتفي مع مؤسس "مجموعة علي بابا Alibaba للتجارة الإلكترونية"، الدعم الذي شمل 100 ألف شريحة اختبار لكشف فيروس كورونا المستجد، ومجموعة معدات طبية، ما يسهم في تعزيز جهود الأردن لمواجهة الفيروس.

ويتضمن الدعم 30 وحدة من جهاز الضغط الإيجابي المستمر لمجرى الهواء ذي المستوى الثنائي (BiPAP)، و300 ألف كمامة طبية و50 جهازاً لقياس الحرارة عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، و10 آلاف بذلة طبية واقية لاستخدام الكوادر الطبية العاملة في أقسام العزل.

وتكمن أهمية هذا الدعم الطبي، خصوصا شرائح الاختبار، في تطبيق بروتوكول منظمة الصحة العالمية التي تعتمد على تكثيف إجراء الفحوصات كاستراتيجية ناجحة لمنع انتشار الوباء. بدوره، أعرب "جاك ما" عن تمنياته للأردن بتجاوز هذه الظروف التي يعيشها العالم، مؤكدا أهمية التعاون الطبي الدولي والإنساني، بما يساهم في السيطرة على انتشار هذا الوباء عالميا من خلال حشد الجهود وتكثيفها. وكان "جاك ما"، قدم منحة بقيمة ثلاثة ملايين دولار لدعم التعليم في الأردن خلال زيارته للمملكة عام 2018، واطلاعه على جهود مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، ومنصة إدراك للتعليم الإلكتروني.

وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله، قد شاركت قبل عامين بمؤتمر العطاء الإنساني الذي استضافته مجموعة "جاك ما" في مدينة هانغتشو الصينية.
عدد المشاهدات : ( 735 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .