دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-06

السماح لمصانع ألبسة بالعودة الى العمل

الرأي نيوز :
 
 اعتبر ممثل قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات في غرفة صناعة الأردن المهندس ايهاب القادري قرار اللجنة الوزارية بتشغيل مصانع الألبسة داخل المناطق التنمويّة عن طريق تشغيل العمالة الاجنبية الموجودة بداخلها خطوة أولى باتجاه التشغيل الكامل في حال توفر الظروف.

وقال القادري ان الموافقة على تشغيل بعض مصانع الألبسة العاملة داخل المناطق التنموية والمؤهلة الخاصة على ان تقوم العمالة الأجنبية فقط بالعمل ومنع خروجهم من المناطق الصناعية.

واشترط القرار تواجد المصانع وسكنات العاملين داخل المناطق الصناعية التنموية والمؤهلة الخاصة والالتزام الكامل بتطبيق إجراءات العمل لتدابير السلامة والوقاية الصحية المتبعة للحد من انتشار فايروس كورونا.

ونوه إلى ان لجنة الأوبئة بالتعاون مع وزارة العمل وضعت ضوابط وتعليمات كبيرة للسماح لتلك المصانع بالتشغيل، مؤكدا على ان المصانع التي تلتزم يسمح لها بالتشغيل في حين من يخالف سيتم تحرير مخالفات بحقه تصل الى الإغلاق.

وأكد ان المناطق التنموية هي تجمعات صناعية مغلقة ولا يوجد فيها أي تجمعات، في حين تم السماح للعمالة الأجنبية بالعمل فقط وذلك لان تلك العمالة لا تغادر تلك المناطق مطلقا.

وشدد على انه لن يتم دخول أي شخص عليهم من خارج تلك المناطق ولن يخرج أي شخص من تلك المناطق.
وأشار الى عدم السماح بدخول الأشخاص او خروجهم من المناطق التنموية يزيد من الرقابة الوقائية والسلامة المهنية على العمالة داخل تلك المناطق.

ونوه الى ان هذه الأزمة يجب تحويلها من تحدي الى فرص، لاسيما وان هذه المصانع تقوم بالتصدير للخارج وتحديدًا للسوق الأمريكي.
عدد المشاهدات : ( 1357 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .