دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-16

هذه السيارة تنتج رائحة البطاطس المقلية ويمتلكها كوميدي شهير!

الرأي نيوز :

تشعر بالتميز لأنك تمتلك سيارة غير شعبية؟ ستخسر هذا الشعور فور أن تتعرف على هذه السيارة الوحيدة من نوعها في العالم والتي تتمتع بمحرك توربيني يُستخدم في الطائرات!

السيارة إسمها ايكوجيت (EcoJet)، وصممها الكوميدي الأمريكي الشهير جاي لينو (Jay Leno) بالتعاون مع شركة جنرال موتورز.

أراد لينو إضافة سيارة لا مثيل لها في العالم الى مجموعته التي تتألف من أكثر من 130 سيارة، وأرادها رياضية، وسريعة وصديقة للبيئة...

بعد التعاون مع مهندسي شركة جنرال موتورز، توصل لينو بالنهاية الى "ايكوجيت" التي ظهرت لأول مرة في عام 2006.

تستفيد ايكوجيت من محرك توريني مصمم للإستخدام في الطائرات (مثل مروحية Bell 222)، ويعمل على وقود الديزل الحيوي الذي يعتبر أنظف من الديزل العادي.

نظرياً، بإمكان هذه السيارة الوصول الى سرعة تبلغ 390 كم/س، لتتفوق على معظم سيارات السوبركار الحالية.

أما الأمر المضحك، فهو أن بإمكان ايكوجيت العمل على زيت الطهي المكرر، وبالتالي، فهي تنتج نفس الرائحة الناتجة عن طهي البطاطس المقلية!

هذا، وتتميز ايكوجيت ببعض التجهيزات السابقة لعصرها، مثل استخدام الكاميرات بدلاً من المرايا للرؤية الخلفية، حيث يتم بث ما تراه الكاميرات عبر شاشتين صغيرتين على لوحة القيادة.

كما تأتي ايكوجيت مع شاشتين أخرتين من نوع LCD لعرض المعلومات والملاحة، وتدعم تقنية الأوامر الصوتية.

واذا تتسائل عن سعرها، فهو غير متوفر للأسف، ولكن نتوقع بأنه يحمل أكثر من 6 أرقام (أي أكثر من مليون دولار)، نظراً إلى أنها سيارة حقاً سابقة لعصرها ومن تصميم رجل كوميدي عظيم!


عدد المشاهدات : ( 800 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .