دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-19

ابو عنزة : كلنا أبناء وطن و الأزمة أكبر من النقد والسبق الصحفي - فيديو

الرأي نيوز :
 

محرر الشؤون المحلية

ناقش برنامج واجه الحقيقة والذي بثته فضائية الحقيقة الدولية مساء اليوم ازمة الصحف في حلقة ساخنة تحت عنوان ' ازمة الصحافة الورقية .. هل من حلول ؟ .

واستضاف البرنامج الذي يقدمه الزميل زيد المراشدة كل من رئيس مجلس ادارة مجموعة الشاهد الاعلامية ووكالة رم صخر ابو عنزة ورئيس تحرير صحيفة الغد الزميل مكرم الطراونة ورئيس تحرير صحيفة الدستور الزميل مصطفى الريالات .

وقال ابو عنزة أن الاعلام في القطاع الخاص كان كما هو معهود عنه مع صف الوطن وكان لدى الجميع خلال أزمة فيروس كورونا التزام واضح في نقل المعلومة من مصدرها الرسمي وتحديدا من الايجاز الصحفي.

وتابع :

فكلنا مع الوطن وصحافة وطن ففي هذا الظرف الأزمة اكبر من النقد فكلنا أبناء وطن و تعلمنا من جلالة الملك معنى الانتماء والولاء والحرص على الوطن فكلنا ابناء وطن .

 

وسجل أبو عنزة عتبه على الحكومة فقال :

عتبي على الحكومة أنها استبقت الامور في كافة المشاهد ومنها ان الحال سيبقى على ما هو عليه لمدة سنة وصرحت ان لا تعيينات ثم تمت تعيينات وان كانت محدودة  ومن ناحية أخرى فالصحافة الورقية متعثرة الا ان الحكومة تحدثت عن الصحف اليومية فقط وتناست البقية ونحن جزء من هذه المنظومة و لم تتطرق للضرر الذي وقع على قطاع الاعلام نتيجة جائحة كورونا .

 

وعلق قائلا :

'الصحافة الورقية تراجعت لكن يجب ان لا تموت '.

وبخصوص تأثير أزمة كورونا على المواقع الالكترونية والصحف أكد أبو عنزة أن الصحف والمواقع الالكترونية تضررت ماديا بسبب جائحة كورونا وفي الظرف العام انقطع الاعلان والاشتراك .

واختتم حديثه بالدعاء أن يحفظ الله هذا الوطن وشعبه ومليكه ويبعد عن الجميع كل شر ووباء .

تفاصيل أكثر في الفيديو أعلاه :

عدد المشاهدات : ( 4326 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .