دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-04

كيف استقبل شقيق ياسمين عبدالعزيز نبأ زواجها من أحمد العوضي؟

الرأي نيوز :
 

أعلن الفنانان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز زواجهما، أمس الأحد، وسط تكتم كامل، ومراسم أجريت بسرية تامة.

ولم يفصح الفنانان عن سبب التكتم على الزواج، إلا أن معركة طاحنة من تبادل الاتهامات والانتقادات دارت بين الفنانين ياسمين وأحمد وشقيق ياسمين، وائل عبدالعزيز، منذ أشهر، على خلفية علاقة شقيقته بأحمد العوضي.

وكان وائل عبدالعزيز قد ألمح إلى زواج شقيقته سرا من أحمد العوضي في منشور نشره قبل شهرين، واتهمها بالإساءة لعائلته لإخفائهما طبيعة العلاقة.

واعتاد شقيق ياسمين قبل تشهيره بزواج شقيقته سرا، مهاجمة أحمد العوضي، بسبب علاقته بشقيقته، متهما إياه بالبحث عن الشهرة والمال من خلال ارتباطه بها.

وتطورت الأمور لاحقا، ليشتعل خلاف بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها على خلفية علاقتها بـ"العوضي"، حيث قامت ياسمين بحظر شقيقها، فيما تبرأ الأخير منها، بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وأعلن كل من أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز زواجهما عبر تحويلهما خاصية "الحالة الاجتماعية" على حسابهما في "فيسبوك" إلى "متزوج"، وذلك بعد ساعات قليلة من نشر وائل عبدالعزيز منشورا عبر حسابه "فيسبوك" -حذفه لاحقا- يسخر فيه من تمثيل أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار".

وبعد إعلان كل من الفنانين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي زواجهما، تجاهل شقيق ياسمين التعليق على مسألة زواجهما، حيث اكتفى عبر حسابه في "فيسبوك" بتعليقات عامة.
عدد المشاهدات : ( 1188 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .