دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-11

أمل الدباس غاضبة: أعتذر اني كنت في أيد غير أمينة

الرأي نيوز :

فجرت الفنانة الأردنية امل الدباس مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان وصفت نفسها بأنها كانت في اياد غير امينة.
وقالت الدباس في منشور لها عبر موقع فيس بوك ان اي عمل يسمى كوميدي يحتاج اختصاصاً بالكوميديا وان الأخطر دائما هو التعنت والسادية من قبل رب العمل بمنع الممثلين من التعبير عن رأيهم وعدم سماع وجهة نظرهم بهدف اكتمال معادلة النجاح.
وتوقع عدد من المعلقين ان تكون الفنانة الأردنية المخضرمة قصدت في حديثها مسلسل "جلطة” الذي تقدمه عبر احدى الفضائيات الأردنية وتعرض لانتقادات عديدة هذا الموسم.

وتالياً ما كتبته الدباس عبر صفحتها على فيس بوك:
في عمل بكون مكتوب بشكل بسيط وأحداثه غير ملفته فيكون دور رب العمل بشد العمل من حيث النص والاشتغال على الممثل والقطعات لابراز الحدث الأهم ان كان تراجيدي أو كوميدي ، والكارثه حين يندرج تحت مسمى كوميدي تصبح المعادلة اصعب وتحتاج الاختصاص بالكوميديا ، والأخطر هو التعنت والسادية من قبل رب العمل بعدم فسح المجال للممثل ان يعبر عن رؤيتة وعدم سماع وجهه نظريه لتكتمل معادله إنجاح العمل ، أولا كحق للممثل وخصوصا في البروفات ، وثانيًا بحق الممثل الذي لديه خبره في هذا المجال ، والعنصر المهم بعد النص والمخرج يأتي دور المونتير ، الذي يجب ان يكون له اختصاص بالكوميديا وحس كوميدي من اجل بروزه الجمله التي تؤدي الغرض لصنع الحاله الكوميدية، وإذا لم تتحقق هذه المعادله ؟، من يدفع الثمن انه الممثل ، اخخخخخخ لقد وقعت بالفخ
اعتذر اني كنت في أيدي غير امينه

عدد المشاهدات : ( 901 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .