دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-14

فيس بوك تقرر غلق تطبيق Instagram Lite.. اعرف السبب

الرأي نيوز :

حافظت منصات التواصل الاجتماعى على إصدارات مصغرة من تطبيقاتها فى السنوات القليلة الماضية لجذب المزيد من المستخدمين من الأسواق النامية ذات الأجهزة المنخفضة، ومع ذلك قررت شركة فيس بوك إغلاق تطبيق Instagram Lite ، مع إعادة توجيه المستخدمين إلى التطبيق الرئيسي.

ووفقا لتقرير موقع Androidpolice الأمريكى، تعد الكثير من التطبيقات البسيطة ليست فى الأساس سوى متصفح WebView مُدار مع بعض العناصر الإضافية ولم يكن انستجرام استثناءً لهذه القاعدة، إذ تمت تجربته أولاً فى المكسيك فى حوالى يونيو 2018 قبل التوسع إلى مناطق أخرى فى وقت ما، كما حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تنزيل حتى 12 أبريل الماضى، بعد آخر تحديث له فى أكتوبر الماضي.

 

يتم تشجيع أولئك الذين قاموا بتثبيت Instagram Lite للانتقال إلى التطبيق الكامل، وإذا كنت لا تفضل هذا الخيار، يمكنك تحقيق نفس التجربة إلى حد كبير من خلال التوجه إلى instagram.com فى متصفحك وجعل هذا اختصار الشاشة الرئيسية.

وحصل TechCrunch على المزيد من المعلومات من انستجرام، إذ تم تأكيد إزالة التطبيق، ولكن يبدو أن هذا موقف مؤقت، إذ قالت شركة انستجرام أنها تعلمت من هذا "الاختبار" وتستخدمه لإنشاء تطبيق Lite جديد، ولكن لا يوجد جدول زمنى لوقت إعادة التشغيل.

ليس من المؤكد لماذا لم تكن انستجرام راضية عن التطبيق، على الرغم من تحقيقه نجاحا جيدا في البلدان التي كان متاحًا فيها، مثل كينيا والمكسيك والفلبين، إلا أنه لم يصل أبدًا إلى الهند أو الأسواق الرئيسية الأخرى حيث تتوقع ظهور تطبيق Lite، لذا قد يساعد تطبيق مُجدد من انستجرام على الوصول إلى هؤلاء الجماهير.

عدد المشاهدات : ( 97 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .